إقالة مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو بسبب سوء االنتائج

0
43
بوكيتينو
إقالة مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو بسبب سوء االنتائج

قال نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي انه أقال مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، وذلك بحسب ما أعلنه حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

 

 

 

ويأتي إعلان النادي الإنجليزي في مفاجأة مدوية وغير متوقعة، في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة توتنهام في أكثر من مناسبة تمسكها بخدمات بوكيتينو، وكان آخرها بعد خسارته القاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني بسبعة أهداف دون رد، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتتضمن البيان الذي تم إصدره من قبل النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي:أن النادي يمكنه اليوم إعلان أن ماوريسيو بوكيتينو وجهازه المعاون تم إعفاؤهم من عملهم في تدريب الفريق.

وتابع البيان على لسان دانيل ليفي رئيس نادي توتنهام: “كنا مترديين للغاية في إحداث هذا التغيير، وهو ليس قرارًا اتخذه مجلس الإدارة بسهولة، أو على عجل، من المؤسف أن النتائج المحلية في ختام الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت مخيبة للآمال وغير مرضية”.

وقال رئيس نادي توتنهام دانيل ليفي :”يقع على كاهل مجلس الإدارة اتخاذ القرارات الصعبة ومنها هذا القرار، ماوريسيو كانت له لحظات لا تُنسى في تاريخ النادي”.

وواصل حديثه قائلاً:”سيظل بوتشيتينو وباقي جهازه المساعد جزءاً من تاريخ هذا النادي العريق توتنهام، بسبب كل ما قدموه في الأوقات الصعبة التي مر بها الفريق وبالتحديد خلال بناء الملعب الجديد.وإختتم حديثه بتوجيه الشكر لبوتشيتينو وجهازه المعاون، على كل الإنجازات التي قدموها للفريق.

شاهد: توتنهام يصنع المعجزة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يعاني الفريق اللندني من سوء النتائج، ويقبع فريق توتنهام في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب “البريميرليج” بعد انقضاء12 جولة، حيث لم يحقق الإنتصار إلا في 3مباريات فيما حقق التعادل في 5 مباريات وتكبد الخسارة في 4 مناسبات وجمع من النقاط 14 فقط منذ انطلاق الموسم الحالي.

أما على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، فيلعب توتنهام في إطار المجموعة الثانية، ويأتي في الوصافة خلف بايرن ميونيخ، بعد مرور 4 جولات من دور المجموعات، حيث انتصر في مباراتين مقابل تعادل وهزيمة، وحقق حتى الآن 7 نقاط.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here