نيمار يظهر بأداء سيئ في فوز باريس سان جرمان على ليل .. ولقطة خروجه تثير الجدل

0
202
ليل
نيمار يظهر بأداء سيئ في فوز باريس سان جرمان على ليل .. ولقطة خروجه تثير الجدل

شارك نيمار، مهاجم باريس سان جرمان للمرة الاولى بعد عودته من الإصابة ،  حيث لعب خلال المباراة التي فاز فيها الفريق الباريسي  2-صفر على ضيفه ليل ، غير أن أداء النجم البرازيلي ولقطة خروجه بقيا علامة استفهام استدعت التعليق السريع من المدير الفني للعملاق الباريسي.

 

وعبر ثنائية الارجنتينيان ماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا في الشوط الأول أصبح  بتريس سان جرمان يتقدم وبفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه في صدارة الدوري الفرنسي.

ولم يخوض نيمار مع حامل اللقب منذ الخامس من أكتوبر الماضي اي مباراة بعد تعرضه لمشكلة في عضلات الفخذ الخلفية، إلا أنه عاد إلى التشكيلة الأساسية أثناء فوز فريقه السهل في ملعب بارك دي برينس.

 

وبهذه النتيجة عزز باريس سان جرمان صدارته ووصل إلى 33 نقطة ومتفوقاً بفارق 11 نقطة عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، الذي سيلعب لقائه مع تولوز صاحب المركز قبل الأخير غداً الأحد، في حين بقى ليل في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

وظلت مشاركة نيمار، وما قدمه في المباراة من أداء ضعيف ، محل تساؤل الكثيرين، وبالتحديد مشهد خروجه من ملعب المباراة.

وعقب مدرب الفريق الألماني توماس توخل عن مستوى نيمار “لا ، لست قلقًا من أدائه السيء.. أنا لا أعرف ما إذا كان ذلك طبيعي”.

وواصل خلال تصريحات تم نقلها عن موقع “غول”: “لم أكن أتوقع منه الكثير لأنه لم يلعب منذ 6 أسابيع. إنها فترة ليست بالقصيرة بالنسبة لشخص مثله يحتاج إلى سرعة الإيقاع في كل ما يفعل لقد غابت عنه الدقة في مباراة اليوم”.

ثم علق توخل على لقطة استبدال نيمار باللاعب الفرنسي كيليان مبابي عند الدقيقة 65، حيث خرج النجم البرازيلي مباشرة إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس، بدل من التوجه إلى مقاعد البدلاء ومتابعة بقية أحداث المباراة مع زملائه بالفريق.

إلا أن توخل اعتبر الواقعة أمرا طبيعيا وأوضح : “العديد من اللاعبين يذهبون إلى غرفة الملابس مباشرة.. لم أشهد الواقعة لأن تركيزي كان منصبا على متابعة المباراة”.مضيفاً “يجب أن نتحدث عن هذا الشيء داخليًا. لكننا لن نتحدث عنه كثيرًا الآن”.

تجدر الإشارة أن نيمار، وهو أغلى لاعب في العالم، تحدث عن رغبته في الرحيل عن سان جرمان مرارارً وتكراراً قبل انطلاق الموسم الحالي بعد عامين في باريس، وربطت تقارير عدة بينه وبين العودة إلى فريق برشلونة الإسباني، غير ان الصفقة المرتقبة لم تتم ليبقى في ناديه حتى إشعار آخر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here