ريال مدريد يسعى للثأر من هزيمته أمام باريس عندما يلتقيان في دوري أبطال أوروبا ( شاهد المباراة مباشرة)

0
147
ريال
ريال مدريد يسعى للثأر من هزيمته أمام باريس عندما يلتقيان في دوري أبطال أوروبا

تشير كل المعطيات أن ريال مدريد أثناء الفترة الأخيرة بدأ يستعيد جزء من بريقه المفقود من فترة بعيدة حيث ظهر بأفضل صورة ممكنة منذ أن تركه زيدان في صيف عام 2018 وتولي جوليان لوبوتيجي الإداراة الفنية، ولكن هل هذا فقط يرضي عشاق المرينجي؟

 

في حقيقة الموضوع أن  النادي الملكي حتى هذه اللحظات لم يتعرض للإختبار الحقيقي الذي يؤكد على عودته مثلما يتحدث بعض الجمهور والمتابيعين، وعلى الرغم من وجود سلسلة من الإنتصارات مع تحسن ملحظ في الأداء  ولكن ليس أمام الفريق الذي يؤكد على عودة ريال مدريد بصورة مطمئنة.

وكان من المقرر لريال مدريد في الشهر الماضي أن يلتقي برشلونة في ملعب الكامب نو غير ان المباراة تأجلت بسبب إحتجاجات إقليم كاتلونيا والجميع وقتها قال إن اختبار ريال زيدان الحقيقي قد تأجل لوقت آخر.

فمباراة ريال مدريد اليوم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانيتاجو بيرنابيو لحساب الجولة الخامسة في إطار منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، ستكون بمثابة الإختبار الحقيقي وفي وقت مميز.

وتكمن أهمية المباراة بالنسبة لريال مدريد أنه في حد ذاتها تعد اختباراً للفريق في هذا التوقيت، النادي الإسباني ينبغي أن يحقق الإنتصار أن كي يتمكن من  اللحاق بباريس سان جيرمان رسمياً إلى ثمن النهائي ويبعد نفسه عن أي حسابات أخرى قد تكون معقده.

كما وأن الهزيمة القاسية التي تكبدها النادي الملكي في لقاء الذهاب على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في معثل الأخير “حديقة الأمراء” سيكون أكبر دافع للريال من اجل رد الإعتبار ومحو الذكريات السيئة التي تسللت لعشاقهم وجماهيرهم.

وقوة الإختبار تأتي في أن توقيت المباراة جاء و ريال مدريد في حالة فنية ومعنوية جيدة، فتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان في هذا الوقت الذي يظهر فيه الفريق الباريسي بصورة مميزة سيشكل دافع كبير للإختبارات القادمة في الفترة الأصعب من الموسم لأبناء الاسطورة زيدان.

تشكيل ريال مدريد المتوقع امام باريس سان جرمان

في حراسة المرمى: البلجيكي كورتوا

في خط الدفاع: سيرجو راموس – فاران – كارفخال – مارسيلو

أما في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: جاريث بيل – إيدن هازارد – كريم بنزيما

رابط لمشاهدة مباراة الريال وباريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here