Home رئيسي مدرب يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري يرد بشأن مشاركة رونالدو في لقاء أتلتيكو...

مدرب يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري يرد بشأن مشاركة رونالدو في لقاء أتلتيكو مدريد

0
122
ماوريتسيو
مدرب يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري يرد بشأن مشاركة رونالدو في لقاء أتلتيكو مدريد

تحدث المدرب الإيطالي لفريق يوفنتوس، ماوريتسيو ساري، بخصوص مشاركة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، حيث قال أنها  لا زالت “موضع شك”.

ولم يشارك رونالدو، صاحب ال34 عام، في مباراة السبت، أمام أتالانتا، في إطار الدوري المحلي والتي انتهت بإنتصار اليوفي 3-1، بتوقيع كل من الأرجنتيني غونزالو هيغواين ثنائية ، وهدف لمواطنه باولو ديبالا.

وأوضح ساري في تعليقه على مشاركة رونالدو في المباراة القادمة: “تدرب كريستيانو مع زملائه (الأحد)، وعلى ما يبدو أن حالته بدات في التحسن، غير أنه لا يزال يتعين علينا تقييمها. الشيء الإيجابي في هذا الشان أنه كان قادرا على اللعب طوال فترة التدريب مع زملائه في الفريق”.

وعن طبيعة علاقته بالنجم رونالدو، قال المدرب المخضرم ماوريتسيو ساري “علاقتي مع كريستيانو جيدة ، إذا كان اللاعب الذي فاز بالعديد من المباريات غاضبا من استبداله، فهذا يؤكد أنه ما زال لديه الكثير من الشغف والدافع للاستمرار وهذا شيء إيجابي”، بحسب ما قالته “فرانس برس”.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس تمكن من بلوغ دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية، إلا أن تغلبه على ضيفه المدريدي يضمن له صدارة المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضا كلا من لوكوموتيف موسكو الروسي وباير ليفركوزن الألماني.

وأوضح ساري أن المباراة مع أتلتيكو ستكون صعبة مضيفاً:”أتليتيكو فريق صعب، وهدفنا هو الانتصار لكي نتصدر  المجموعة”.

وأقر ماوريتسيو ساري أنه محظوظ و “مدلل” بسبب وجود ثلاثة مهاجمين من العيار الثقيل في صفوف فريقه، مثل رونالدو والارجنتينيان ديبالا وهيغواين، وذكر “لدينا ثلاثة مهاجمين أقوياء للغاية لمركزين فقط، أعتقد أنه وضع مميز”.

وحول إصابة المدافع الهولندي، ماتيس دي ليخت والذي عاني من خلع في الكتف، وايضاً المهاجم فيديريكو برنارديسكي المصاب برضوض في صدره، فقد قال ساري أنهم بحاجة إلى “تقييم أكبر”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here