عفاف شعيب تعبر عن شعورها بالضيق من قرار حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي بخلع الحجاب

493
حلا شيحة
عفاف شعيب تعبر عن شعورها بالضيق من قرار حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي بخلع الحجاب

تحدث الفنانة المصرية، عفاف شعيب عن شعورها بالضيق بعد قرار الفنانات حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي بالقيام بخلع الحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه الأمر الذي تسبب في ضجة إعلامية كبيرة.

وعند استضافتها في برنامج ” تحيا الستات ” قالت شعيب ،”إنها انزعجت من خلع شهيرة وسهير رمزي للحجاب، وتسألت: “لماذا تخلعوه في هذا السن”، مضيفةً: “حزنت لأنه بعد مرور كل تلك السنوات كانت الناس تحبهم بالحجاب وهما ما شاء الله كانوا حلوين فيه”.

وتقول شعيب  ” سهير رمزي وشهيرة لو كنتا خلعتا الحجاب قبل 10 سنوات، ربما لما كنت انزعجت بهذه الصورة غير أن خلعهما له في هذا السن جعلها تشعر بالضيق والانزعاج “.

وبعثت برسالة إلى الفنانة حلا شيحة بشأن الحجاب قائلة : “طيب لماذا ارتديتيه في المقام الأول، هل لأنك كنت مقتنعة به أم لأنه منظر أم إرضاء لعريس جديد”. ” مينفعش، يا تلبسيه وأنتي مقتنعة إنه فرض من فروض ربنا سبحانه وتعالى يا متلبسيهوش”.

وواصلت شعيب حديثها قائلة: “حلا شيحة حرة فى النهاية بارتداء أو خلع الحجاب، ولكن يجب أن يكون هناك نوع من الالتزام فى ملابسها وليس بمجرد انها خلعته تظهر بهذا الشكل الجرئ ”

ودعت عفاف شعيب للفنانة حلا شيحة أن يهديها الله إليه ويردها رداً جميلاً، طالبة منها أن تكون أكثر حرصاً والتزاماً في ملابسها لأنها شعرت بطعم الطاعة.

وعن نفسها قالت شعيب :”أنا لو دفعولي مليار دولار، لا يمكن أن أخلع الحجاب، فهو فرض علي وليس لعب عيال، وفق وصفها”.

تجدر الإشارة أن  سهير رمزي كانت قد أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قررت خلع الحجاب، بصورة نهائية، وذلك بعد أن ارتدته منذ 25 عاما.

وفسرت رمزي قرار بخلع الحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه أنها اكتشفت  بعد زمن أن حجابها ” ليس حجابا حقيقيا، وإنما هو نوع من الاحتشام”.

أما يشأن حلا شيحة فقد قامت بخلع الحجاب وقررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى في شهر أغسطس/آب 2018، وكان أول ظهور لها وأول عمل فني لها بعد الاعتزال  في مسلسل “زلزال” من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، والذي تم عرضه خلال رمضان 2019.