Home رئيسي رحيل الفنان الشعبي الشهير شعبان عبد الرحيم عن عمر ناهز 62 عام

رحيل الفنان الشعبي الشهير شعبان عبد الرحيم عن عمر ناهز 62 عام

0
17
شعبان عبد الرحيم
رحيل الفنان الشعبي الشهير شعبان عبد الرحيم عن عمر ناهز 62 عام

تحدثت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الثلاثاء، عن رحيل الفنان المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم ، عن عمر ناهز 62 عاما، حيث توفي داخل مستشفى المعادي العسكري.

 

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، أن عبد الرحيم قد توفي داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد التدهور في حالته الصحية.

وكان الفنان المصري الشهير قد ظهر مؤخرا في حفلات موسم الرياض، حيث قام بإحياء حفلا على كرسي متحرك، تحت عنوان “ليالي المحروسة”.

وبحسب ما قاله موقع “اليوم السابع”، فإن نجل الفنان شعبان عبدالرحيم قد أكد للموقع خبر وفاة والده.

بدوره تحدث طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر  قد كان متابعاً لحالة الفنان الراحل منذ لحظة وصوله للمستشفى فجر اليوم وحتى نبأ وفاته وتابع تطورات الحاله مع أبنائه.

وتابع أن النقيب قام بتوجه حمادة أبو اليزيد وكيل أول النقابة وبعد تأكده من خبر الوفاة طالبه بالتدخل سريعا لإنهاء إجراءات الدفن، ومراسم تشييع الجثمان، وأكد أن الجنازة ستتم عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

وكان قد تم نقل شعبان عبد الرحيم لمستشفى المعادي العسكري في أكتوبر الماضي حيث كان يعاني من كسور في الحوض والساق وعظام القدم، وتسبب ذلك فى جلوسه على كرسي متحرك، وهو ما جعله يظهر في مهرجان الرياض الأخير قعيدا.

الجدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم كان قد ولد في عام 1957 بحي الشرابية في القاهرة، وقدم العديد من الأغاني والتي نالت شعبية كبيرة في العالم العربي، وعلى  رأس هذه الأعمال أغنية “أنا بكره إسرائيل” و”هبطل السجاير”.

كما وكان لعبد الرحيم دور في بعض الأعمال الدرامية ومن ضمنها فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” من إخراج داود عبد السيد و”فلاح في الكونغرس” إخراج فهمي الشرقاوي، فضلاً عن عدد من المسرحيات مع الممثل الشهير سمير غانم، كما وكانت له تجربة بمجال تقديم البرامج التلفزيونية.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here