بالفيدو مانشستر سيتي يستعيد نغمة الإنتصارات بالفوز على بيرنلي 4-1

0
18
بيرنلي
مانشستر سيتي يستعيد نغمة الإنتصارات بالفوز على بيرنلي 4-1

تمكن مانشستر سيتي من العودة لطريق الإنتصارات بعدما حقق الفوز على صاحب الأرض بيرنلي بنتيجة 4-1،  وذك في إطار مباريات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف السيتي كلاً من جابريل جيسوس ورودريجو ورياض محرز في الدقائق 24 و50 و68 و87 على التوالي، في حين سجل هدف بيرنلي الوحيد، روبي برادي عند الدقيقة 89 من عمرة المباراة.

وبعد حصد الثلاث نقاط ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 32 نقطة ليقفز مؤقتًا إلى المركز الثاني، في حين توقف رصيد نقاط بيرنلي عند 18 نقطة وحل في المركز الـ 11.

وكانت بداية التسجيل من الضيوف عن طريق البرازيلي جيسوس في الدقيقة 24، بعدما استلم كرة على الجانب الأيسر ثم توجه بها إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة جميلة في الزاوية البعيدة للحارس بوب.

ومن هجمة عكسية في الدقيقة 43 منظمة أرسل دي بروين بينية متقنة لبرناردو سيلفا في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، سددها الدولي البرتغالي قوية غير أن الحارس بوب أبعدها ببراعة، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني عاد رجال المدرب غوارديولا للتسجيل بعد أن قاموا بسلسلة تمريرات، ثم أرسل برناردو عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، سددها جبريل جيسوس بقوة بقدمه اليمني محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وسجل السيتي ثالث الأهداف عبر اللاعب رودريجو في الدقيقة 68، بعدما تابع كرة ارتدت من دفاع بيرنلي، لييسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وقام الاسباني جوارديولا، بإجراء بعد التعديلات بنزول رياض محرز بدلاً من سترلينج في الدقيقة 72، ثم تبعه بالتبديل الثاني في الدقيقة 80 بدخول فودين على حساب البلجيكي دي بروين.

واختتم محرز أهداف السيتي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 87، بتسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء سكنت مرمىحارس بيرنلي بوب.

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة استطاع بيرنلي تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بعدما تابع برادي كرة ارتدت من دفاع السيتي داخل منطقة الجزاء، ثم سدد في سقف الشباك، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بنتيجة 4-1.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here