Home رئيسي كلب يتسبب بحريق بعدما قام بتشغيل الميكروويف

كلب يتسبب بحريق بعدما قام بتشغيل الميكروويف

0
12
بتشغيل الميكروويف
كلب يتسبب بحريق بعدما قام بتشغيل الميكروويف

تحدثنا في خبر سابق عن أن كلب قاد سيارة للخلف لمدة تصل الساعة، هذه العملية بالرغم من أنها ليست مقصودة، لكن هذه المرة قام كلب بتشغيل الميكروويف مما تسبب بحريق في المنزل ، فبلا شك يتطلب الأمر عدم ترك الكلاب لوحدهم داخل السيارة.

وعلى ما يبدو فإن الكلاب، التي كانت كثيراً مصدرا خبريا طريفا أو مأساويا، أصبحت تتعلم كيف تتكيف مع محيطها وتتعايش معه مهما كانت متطورة، فقد قال رجال الإطفاء أن كلبا قام بإشعال النار في منزل، عن غير قصد، بعدما قام بتشغيل الميكروويف الذي يضم مجموعة من الكعك، وفق ما ذكرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وبحسب رجال الإطفاء، فقد كان بإمكان كلب الهاسكي، وهو كلب من كلاب الأسكيمو المتخصص في جر الزلاجات، الذي كان في المنزل بمفرده، الوصول إلى طاولة المطبخ ومن ثم بعد ذلك  الوصول إلى الميكروويف.

المزيد: بالفيديو كلب يقود سيارة لمدة ساعة في ولاية فلوريدا وشهود يمتدحون قيادته

ومن خلال طريقة ما استطاع الكلب القيام بتشغيل الميكروويف الذي كان بداخله حزمة الكعك والتي بدأت في الاحتراق، لينشب حريق كبير داخل المطبخ.

وكان صاحب المنزل الذي يقع في ستانفورد لو هوب، موجودا خلال الحادث في مقر عمله، غير أنه تمكن من رؤية الدخان في المطبخ عندما قام بتفحص منزله عبر تطبيق هاتف ذكي مرتبط بكاميرا مراقبة في المنزل.

وفوراً ، قام صاحب المنزل بالتواصل مع دائرة الإطفاء في إسيكس، حيث توجهوا على الفور إلى المنزل المحترق، ووجدوا عند وصولهم إلى مكان الحادث أن الحريق قد تم احتواؤه داخل الميكروويف، إلا أن المطبخ عانى من أضرار كبيرة بسبب الدخان، كما ولاحظو أن الكلب لم يتعرض لأي أذى.

وذكر جيف وايل مدير المراقبة في محطة إطفاء كورينغهام”أنه من الواضح أن هذا حادث غريب للغاية، ويتعلق الأمر بكلب الرجل، إلا أنه كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر خطورة”.

وأضاف: “عندما وصلنا، كان الدخان الكثيف يغطي المطبخ.. وتأكد رجال الإطفاء من أن الضرر لم يحرج من منطقة المطبخ”، بيد أنه أوضح أنه “لا ينبغي استخدام أفران الميكروويف لتخزين الطعام عند عدم استخدامها.. وننصح بأن يبقي الميكروويف دائما نظيفا وخالي من الطعام أو أي شيء آخر”.

وواصل جيف وايل حديثه بالقول أن الحيوانات أو الأطفال بإستطاعتهم تشغيل مثل هذه الأجهزة وبكل بسهولة مما يعتقد المرء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here