Home رئيسي أحد أساطير برشلونة السابقين يتحدث عن ظلم رونالدو بحفل جائزة الكرة الذهبية

أحد أساطير برشلونة السابقين يتحدث عن ظلم رونالدو بحفل جائزة الكرة الذهبية

533
جائزة الكرة الذهبية
أحد أساطير برشلونة السابقين يتحدث عن ظلم رونالدو بحفل جائزة الكرة الذهبية

يبقي موضع منح جائزة الكرة الذهبية لنجم برشلونة، ليونيل ميسي،  موضعاً يأخذ الكثير من النقاش داخل المنظومة الرياضية، خاصة وأن المرتبة الثانية كانت من حظ المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، بينما جاء البرتغالي كريستيوانو رونالدو في المركز الثالث.

وفي تعقيبه على ترتيب الفائزين بالجائزة، تحدث أحد أساطير فريق برشلونة سابقاً البرازيلي ريفالدو، أن لاعب يوفنتوس الإيطالي رونالدو، كان الأجدر بأن ينال المركز الثاني، بعد ميسي، حتى وفي حالة كون فان دايك لاعبا مميزاً.

ونال فان دايك المرتبة الثانية، بعد أن تقدم على رونالدو، وعندما وجه سؤال للاعب الهولندي حول ما إذا كان قد تخلص من منافس، بعد استبعاد رونالدو، كان تعليقه ساخرا وقال “وهل كان رونالدو منافسا في الأصل؟”.

ووفق ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية”، فإن ريفالدو ذكر عبر تصريح أنه “لا شك في كون فان دايك مدافعاً عظيما، غير  أن سحر كرة القدم وما يكون فيها من روعة وإثارة، يتحقق بتسجيل الأهداف واظهار بعض المراوغات الساحرة، وذاك ما يقوم به لاعبو الهجوم”.

ويرى اللاعب البرازيلي السابق، أنه ليس هناك ثمة مشكلة كبيرة في غياب رونالدو عن حفل الكرة الذهبية والذي تم إقامته يوم الاثنين في باريس، وتابع أن ميسي نفسه فعل هذا الأمر في السنة الماضية عندما علم أنه لم يكن فائزا.

تجدر الإشاراة أن رونالدو لم يحضر حفل جائزة الكرة الذهبية ، بسبب وجوده في الوقت ذاته بمدينة ميلانو، حتى يحضر حفل “الكالتشيو” السنوي والذي فاز فيه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لعام 2019، عن الموسم الذي قدمه مع “اليوفي”.