بالفيديو ريال مدريد يواصل صحوته ويفوز على إسبانيول بثنائية نظيفة

0
156
إسبانيول
ريال مدريد يواصل صحوته ويفوز على إسبانيول بثنائية نظيفة

تمكن ريال مدريد من الانتصار على مضيفه إسبانيول بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ،وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت،في إطار منافسات الجولة الـ16 من الليجا الإسبانية.

وأحرز هدفي الريال كلاً من الفرنسي رافائيل فاران ومواطنه كريم بنزيما في الدقيقتين 37 و79 على التوالي.

وبعد هذا الفوز وصل ريال مدريد إلى النقطة 34 واحتل صدارة الترتيب بشكل مؤقت، في حين توقف رصيد إسبانيول عند 9 نقاط وجاء المركز قبل الأخير.

وكانت بداية المباراة قوية من طرف ريال مدريد، حيث انطلق البرازيلي الموهوب فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية تمكن من التصدي لها الحارس دييجو لوبيز، لتهيئ أمام فيدي فالفيردي الذي سدد لكن بجانب القائم الأيسر عند الدقيقة 6.

وتواصل ضغط النادي الملكي من الطرف الأيسر، وجائت تسديدة قوية من بنزيما من داخل المنطقة مستغلا تمريرة من زميله رودريجو إلا أن الحارس لوبيز تصدى لها بسهولة في الدقيقة 14.

في المقابل كانت أولى محاولات إسبانيول من كرة رأسية عبر اللاعب إستيبان جرانيرو في الدقيقة 26، ابعدها الحارس تيبو كورتوا ببراعة.

وواصل دييجو لوبيز حارس تألقه وحمى مرمى إسبانيول بعد التصدي لتسديد صاروخية من فيدي فالفيردي، من على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 36.

وعند الدقيقة 37 استطاع المدافع رافائيل فاران من افتتاح التسجيل للميرنيغي حيث استقبل تمريرة من زميله كريم بنزيما على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء إسبانيول، وسدد بقوة في مرمى الحارس دييجو لوبيز.

واستمرت محاولات ريال مدريد بغية تسجيل الهدف الثاني، لكن دون إيجابية على مرمى دييجو لوبيز، ليختتم الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ومع صافرة بداية الشوط الثاني، سيطر ريال مدريد على الكرة، واستمر في الضغط، وأضاع كريم بنزيما انفرادًا
بحارس إسبانيول دييجو لوبيز، حيث صوب كرة أرضية انقذها حارس إسبانيول بقدميه في الدقيقة 54.

واستمر بنزيما في إهداره للفرص، حيث استقبل تمريرة من فينيسيوس أمام المرمى غير أنه سدد بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 70.

و ظهرت خطورة إسبانيول خلال الجزء الاخير من المباراة، حيث سدد مارك روكا كرة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها ببراعة كورتوا عند الدقيقة 76.

وبعد محاولات عديدة نجح كريم بنزيما في تعزيز تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة 79، حيث تبادل الكرة مع فيدي فالفيردي داخل منطقة الجزاء، وسدد على يمين الحارس دييجو لوبيز.

ووفي الدقيقة 83 تعرض  الظهير الأيسر لريال مدريد فيرلاند ميندي للطرد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، ليحصل على البطاقة الحمراء.

أهداف وملخص مباراة إسبانيول وريال مدريد

 

وحافظ ريال مدريد على توازنه بعد اقصاء ميندي في الدقائق العشر الأخيرة، ليقتنص 3 نقاط هامة في صراع الصدارة مع  منافسه التقليدي برشلونة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here