شاهد:الصغير فاتي ينهى حلم العريق إنتر ميلان في التأهل لدور ثمن نهائي أبطال أوروبا

0
238
الصغير فاتي
شاهد:الصغير فاتي ينهى حلم العريق إنتر ميلان في التأهل لدور ثمن نهائي أبطال أوروبا

خرج إنتر ميلان، من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة (1-2) أمام برشلونة، خلال مباراة الفريقين مساء الثلاثاء، في اطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا، ووقع على أهداف برشلونة، كلاً من كارليس بيريز و الصغير فاتي عند الدقيقتين 23 و86، في حين سجل  البلجيكي روميلو لوكاكو هدف إنتر ميلان في الدقيقة 44.

 

وبهذه النتيجة، وصل برشلونة للنقطة 14 واحتل صدارة المجموعة، في حين توقف رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليتحول للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت بداية المباراة قوية من أصحاب الأرض، حيث استقبل دانيلو دي أمبروزيو تمريرة على مشارف منطقة الجزاء، ثم سدد بقوة أعلى مرمى حارس برشلونة نيتو عند الدقيقة 5.

ولم يتأخر رد الفريق الكتالوني فقي الدقيقة 8،  انطلق كارليس بيريز على الطرف الأيسر في منطقة جزاء إنتر ميلان، ثم سدد بقوة إلا أن الحارس سمير هاندانوفيتش تصدى لها ببراعة.

وعند مطلع الدقيقة 23 تمكن اللاعب كارليس بيريز مهاجم برشلونة الشاب من احراز الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة من زميله أرتورو فيدال داخل منطقة جزاء النتر، سددها أقصى يمين الحارس هاندانوفيتش.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة ادرك لوكاكو التعادل لإنتر، عندما تلقى تمريرة من لاوتارو مارتينيز، وسدد كرة صاروخية أرضية أقصى يسار الحارس نيتو، ليختتم الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني كثف إنتر ميلان من هجماته على مرمى برشلونة، حيث صوب لوكاكو كرة قوية تصدى لها الحارس نيتو ببراعة ، ثم سجل لاوتارو هدفًا إلا أن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي التسلل، ومرة أخرى الغي هدف لمارتينيز بسبب الوقوع في مصيدة لتسلل.

وقضى الصغير فاتي والذي حل بديلاً على آمال الإنتر في المباراة، بعدما وقع على الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة من مشاركته، من خلال تسديدة أرضية زاحقة أقصى يمين الحارس هاندانوفيتش.

 

ملخص مبارة الانتر وبرشلونة وهدف الصغير فاتي 

 

وفي المباراة الاخرى من نفس المجموعة تمكن بوروسيا دورتموند من حجز بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الصعب على ضيفه سلافيا براج التشيكي (2-1) على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويعود الفضل في تأهل دورتموند للاعب جادون سانشو وجوليان براندت اللذان سجلا الاهداف في الدقيقتين 10 و61، في حين أحرز توماس سوشيك هدف سلافيا الوحيد عند الدقيقة 43.

واغتنم دورتموند الفرصة الذهبية من برشلونة الذي ألحق الخسارة بالانتر (1-2) في ذات الجولة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة ب 10 نقاط، في وقت ودع سلافيا البطولة بعد أن جاء في قاع الترتيب بنقطة واحدة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here