بالفيديو هدف مذهل لصلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد والإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

0
203
واتفورد
هدف مذهل لصلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد والإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزه السادس عشر، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بعد تفوقه على ضيفه واتفورد بثنائية عبر النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة الـ17.

 

وبهذا الانتصار رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 49، مبتعدا بصدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد نقاط واتفورد عند النقطة 9وحل في المركز الأخير.

وكان واتفورد قريباً من احداث المفاجئة عندما باغت مضيفه ليفربول في الدقيقة الخامسة، بعدم توغل سار من الناحية اليمنى، ومرر كرة منخفضة أمام المرمى، فشل اللاعب ديني في ترجمتها.

وفرض ليفربول سيطرته وأسلوبة على الكرة ، غير أنه لم ينجح في خلق اي خطورة حتى مطلع الدقيقة 23، عندما قام ماني بارسال كرة عرضية أمام المرمى، نجح الدفاع بأبعدها لتصل إلى هندرسون، الذي سددها بشكل غريب فوق العارضة.

وأضاع واتفورد فرصة خطرة لافتتاح النتيجة عند الدقيقة 37، عندما أرسل كابوي كرة من الجهة اليمنى إلى دوكوري غير المراقب، في منطقة الجزاء، إلا أن الأخير أضاعها بغرابة.

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 38، بعدما وصلت الكرة إلى صلاح في الناحية اليسرى، فتمكن من التخلص من المدافع قبل أن يطلق تسديدة متقنة، عانقت شباك الحارس بن فوستر.

وقبل صافرة نهاية الشوط  الاول بثلاث دقائق، أبعد الحارس البرازيلي للريدز أليسون بيكر كرة عرضية، فشل سار في استثمارها، لتصل إلى كابوي الذي سددها عاليا في المدرجات.

وعند الدقيقة 48 انقذ أليسون محاولة سار وسط غضب واضح من ديني، الذي طالب بتمرير الكرة.

وعاد الحارس أليسون، للتألق ومنع واتفورد من ادراك التعادل في الدقيقة 54، بعدما تصدى ببراعة لانفراد دولوفيو.

وأجرة كلوب بعض التغيرات بنزول أندي روبرتسون إلى تشكيلة ليفربول، مكان المصاب فينالدوم، ثم تم تحويل ميلنر إلى اللعب في وسط الملعب. كما وأقحم أليكس أوكسليد تشامبرلين في مكان شاكيري.

وحاول واتفورد من خلال تكثيف ضغطه على مرمى ليفربول، في الدقائق العشر الأخيرة ان يدرك التعادل،  حيث ارتدت ركنية دولوفيو من القائم في الدقيقة 81 ثم بعدها بدقيقتين أخرج دفاع ليفربول الكرة، لتصل إلى سار الذي سدد بجوار القائم.

أهداف واتفورد وليفربول

 

وأنهى ليفربول على امال واتفورد بالعودة للنتيجة، عندما انطلق ماني من اليمين، ليمرر كرة مخادعة إلى الاعب الذي حل بديلاً ديفوك أوريجي، فسددها الأخير برعونة، لتصل إلى صلاح الذي وضعها حولها بشكل مذهل بكعب قدمه بين قدمي المدافع، إلى داخل المرمى، لتختتم المباراة بانتصار الريدز (2-0).

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here