Home رئيسي عروس أميركية تغادر حفل زفافها بعد رقص العريس مع أمه

عروس أميركية تغادر حفل زفافها بعد رقص العريس مع أمه

864
عروس
عروس أميركية تغادر حفل زفافها بعد رقص العريس مع أمه

تسببت عروس أميركية بالصدمة لجميع الحاضرين خلال حفل زفافها، بعد أن إنفجرت في نوبة غضب بعد التصرف الطبيعي من عريسها كانت قد طالبته بعدم القيام به .

وأوضح أحد رواد موقع “ريديت” القصة عبر منتدى خاص بـ”العرائس”، مبيناً أن هناك عروس فقدت والدها وهي في سن الطفولة، مما دفعها لأن تشترط على زوجها أن لا يرقص مع والدته في حفل الزفاف، لأنها لن تستطيع القيام برقصة مماثلة من والدها الذي رحل عن الحياة.

وعلى الرغم من أن الطلب يبدو غريباً الطلب الذي أثار حزن والدة العريس، فإنها وافقت عليه، غير ان الأمور لم تتم كما هو مخطط لها خلال الحفل.

ففي اللحظة التي توجه فيها  الحاضرين إلى حلبة الرقص، فقد نسى العريس الطلب أو ربما تجاهله، وقام بالرقص مع والدته بصورة عفوية، مما جعل الحاضريقومون بالتجمع حولهما وتشجيعهما، ليتسبب المشهد بإثارة غضب العروس، التي قامت برد فعل صدم الجميع.

فقد قامت بترك القاعة على الفور، وهي تصرخ وتبكي وتوجه السباب واللعن، ثم اتجهت صوب دورة المياه لتكمل نوبة الغضب هناك.

والذي تسبب بصدمة للكثير من الحاضرين، بالإضافة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، هو أن الزوجين بقيا معاً اثناء مراسم الحفل بعد ذلك، واستطاعا تجاوز هذه المشكلة.

من ناحية آخرى، يقول البعض من رواد مواقع التواصل أن للعروس الحق الكامل في أن تغضب بسبب أنها فقدت والدها، لافتين في الوقت ذاته إلى أن رد فعلها كان مبالغا فيه بعض.