تعرفي على بعض الوصفات للتخلص من الشعر التالف

0
63
الشعر التالف
تعرفي على بعض الوصفات للتخلص من الشعر التالف

إن مشكلة الشعر التالف من اكثر مشاكل الشعر إزعاجاً والتي تدفع بصاحبتها الى تجربة العديد من الوصفات لتتخلص من شعرها التالف ,لذلك في هذا المقال سوف أُطلعكِ على أفضل الوصفات المجربة والمضمونة.

وصفات للتخلص من الشعر التالف

١. وصفة الزبادي والعسل
تحتاجين لهذه الوصفة معلقة عسل+علبة زبادي + معلقة مايونيز . قومي بخلط جميع المكونات وضعيها على شعرك لمدة ساعتين ثم قومي بغسله بالماء الفاتر، تستخدم هذه الوصفة لتنعيم وتقوية الشعر التالف المجعد.

٢.وصفة الزبادي والحلبة
قومي بخلط مقدار من الزبادي مع مقدار من الحلبة المطحونة وضعيها على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسليه جيدا . أنصحكِ باستخدامها لمدة ٤٥ يوماً حتى تستعيدي قوة ولمعان شعرك.

٣.خلطة الحلبة والمايونيز
للحصول على شعر صحي وأكثر حيوية قومي بتطبيق هذه الوصفة وذلك بنقع حبوب الحلبة لمدة يوم كامل ثم تُصفى واخلطي المايونيز معها ثم ضعيها على شعرك لمدة ٢٠د ، ولتحصلي على نتيجة مرضية استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً .

٤.وصفة العسل وزيت اللوز
اخلطي معلقة عسل مع معلقة زيت لوز وضعيها على شعرك ان كنتِ تعانين من التلف مدة ساعتين ،حيث تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات التي تعيد لشعرك قوته وحيويته .

٥. وصفة الزبادي والحناء
تستخدم هذه الوصفة لتقوية الشعر الضعيف التالف وتعمل على تكثيفه أيضاً ، اخلطي مقدار من الحناء والزبادي مع صفار بيضة ومعلقة زيت خروع ،اتركي ذلك الخليط لمدة ٨ ساعات ثم ضعيها على شعرك أسبوعياً للحصول على شعر قوي.

٦. وصفة المايونيز لشعر صحي
تعتبر هذه الوصفة من أسهل الوصفات وأسرعها ، ضعي مقدار من المايونيز على شعرك إن كنتِ تعانين من ضعفه وتلفه لمدة ساعة كل أسبوع حيث يعمل هذا الخليط على إضفاء الحيوية والجمال لشعركِ .

٧. وصفة جوز الهند والخميرة
لتطبيق هذه الوصفة ستحتاجين الى نصف كوب من زيت جوز الهند + ملعقتين خميرة فورية ، قومي بتدفئة زيت جوز الهند وأضيفي له الخميرة وضعيه على شعرك مدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر ومع تكرار تلك الخلطة سوف يستعيد شعركِ الباهت لمعانه.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here