بالفيديو قطار الأهلي السريع يدوس الإتحاد السكندري ويفوز عليه برباعية

0
125
الإتحاد السكندري
قطار الأهلي السريع يدوس الإتحاد السكندري ويفوز عليه برباعية

تمكن الأهلي المصري من مواصلة تحقيق الانتصارات حيث سحق ضيفه الإتحاد السكندري بنتيجة (4-0)، مساء الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وتناوب على تسجيل أهداف الأهلي كلاً من أحمد الشيخ في الدقيقة 45+3 وصانع اللعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 54 والمغربي وليد أزارو عند الدقيقة 66 والتونسي علي معلول في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

وبهذا الانتصار يصل الأهلي لفوزه الثامن على التوالي بقيادة المدير الفني السويسري المميز رينيه فايلر، ليغرد منفردًا في الصدارة برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني الذي لعب “مبارتان أكثر من الاهلي”، فيما توقف رصيد الإتحاد السكندري بقيادة المدرب طلعت يوسف عند 20 نقطة.

وفاجئ فريق الإتحاد الجميع بضغطه على الاهلي وسيطرته على فترات كثيرة من الشوط الأول المباراة متكافئة غير أنه لم يستطع مواصلة هذا الاداء أمام طوفان الهجوم الأهلاوي، لاسيما في الشوط الثاني الذي شهد هجوماً كاسحاً من الفريق الأحمر.

وفي اخر كرات الشوط الاول ومن ثلاث ركنيات متتالية أرسل التونسي معلول كرة عرضية حولها  اللاعب أحمد الشيخ داخل مرمى الحارس السكندري عماد السيد لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

ودخل الاهلي الشوط الثاني بقوة وضغط شديد املاً منه من قتل المباراة وهذا ما حدث بعد عدة تمريرات متبادلة اختتمها أفشة بهدف ثاني في الدقيقة 54.

وقام المدرب فايلر بإجراء بعض التعديلات حيث أقحم الثنائي وليد أزارو ووليد سليمان بدلاً من أفشة وأحمد الشيخ، وتمكن المغربي أزارو من تسجيل الهدف الثالث من اول لمسة مستغلاً تمريرة عرضية مميزة حولها داخل مرمى السيد في الدقيقة 66.

وتحصل الفريق الأهلاوي على ضربة جزاء من لمسة يد ضد محمود رزق بعد عرضية معلول لينفذ معلول بنفسه ركلة الجزاء مسجلاً رابع الاهداف في الدقيقة 73.

أهداف الأهلي والإتحاد السكندري

وفي اخر دقائق المباراة هبط إيقاع اللعب وبالتحديد بعد الهدف الرابع مع تبادل تمريرات للاعبي الأهلي، وأشرك فايلر  قائد الفريق حسام عاشور بدلاً من ديانج، كما شارك أحمد حجي من فريق الاتحاد على حساب أوكوي مع محاولات ضعيفة من الفريق السكندري لينتهي اللقاء بفوز كبير للأحمر 4-0.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here