بالفيدو سينايو مجنون يقود وولفرهامبتون ” الثعالب” للفوز على مانشستر سيتي

0
141
وولفرهامبتون
سينايو مجنون يقود وولفرهامبتون " الثعالب" للفوز على مانشستر سيتي

تمكن فريق وولفرهامبتون من قلب تأخره بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ لفوز درامي (3-2) على ضيفه مانشستر سيتي، مساء الجمعة، في إطار الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف وولفرهامبتون، كلاً من أداما تراوري (55) وراؤول خيمينز (82) ومات دوهيرتي (89)، في حين سجل أ هدفي السيتي، رحيم ستيرلينج (25 و50).

وبعد هذه النتيجة، تقدم وولفرهامبتون إلى المركز الخامس بالوصول إلى  النقطة 30 ، في الوقت الذي تجمد  رصيد نقاط مانشستر سيتي عند 38 نقطة، وجاء في المركز الثالث.

ووكانت بداية المباراة هادئة نسبياً حتى الوصول للدقيقة 12 دقائق حيث تعرض حارس السيتي إيدرسون بعد إعقاته للاعب جوتا لصدمة مبكرة بعد إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء، في وجهه ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين .

وأُضطر المدرب الإسباني جوارديولا لإخراج مهاجمه أجويرو، والدفع بالحارس الاحتياطي، التشيلي كلاوديو برافو، الذي تصدى بسهولة فور نزوله في الدقيقة 15، للركلة الحرة التي قام بتنفيذها موتينيو، في أول خطورة بالمباراة.

وارتكب مدافع وولفرهامبتون ديندونكير خطأ ضد محرز في الدقيقة 20، ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر سيتي، بعد الرجوع إلى تقنية الفارـ ودخل ستيرلينج لتنفيذها غير أن الحارس روي باتريسيو، تمكن من التصدى لها.

إلا أن تقنية الفيدو أعادت الركلة من جديد، بسبب تحرك الحارس البرتغالي باتريسيو من على خط المرمى، حيث سددها ستيرلينج من جديد بنفس الكيفية، وايضاً تصدى لها البرتغالي مرة أخرى، لترتد أمام رحيم الذي تابع الكرة في الشباك، مسجلًا الهدف الأول للسيتي، عند الدقيقة 25.

وضاعف السيتي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 50، بعدما تمريرة متقنة  من البلجيكي دي بروين لستيرلينج، ليجد نفسه مننفرد بالحارس بروي باتريسيو ثم وضعها كرة ساقطة من فوقه.

وتمكم وولفرهامبتون من تقليص النتيجة بعدها ب5 دقائق عبر تسديدة صاروخية أرضية من قبل تراوري، في الدقيقة 55.

وتواصلت الإثارة عندما أدرك وولفرهامبتون التعادل، في الدقيقة 82، بعد خطأ ميندي الذي حاول تأمين خروج الكرة إلى ركلة مرمى، ليخطفها تراوري ويمرر عرضية أرضية مميزة لخيمينز، الذي سجلها بدوره داخل المرمى.

وفي الوقت القاتل من المباراة استطاع وولفرهامبتون  اكمال مسلسله الدرامي بتسجيل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 89، بعدما تبادل دوهيرتي الكرة مع خيمينيز، ومن ثم مراوغ أوتاميندي، قبل أن يصوب أرضية زاحفة سكنت شباك برافو.

أهداف المباراة المجنونة بين وولفرهامبتون والسيتي 

وفي الدقيقة الثالثة والاخيرة من من الوقت بدل الضائع، نفذ النجم الانجليزي رحيم ستيرلينج مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته ارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بفوز وولفرهامبتون ” الثعالب” (3-2).

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here