Home رئيسي باريس سان جرمان يجهز عرض بقيمة 32 مليون سنويا للمهاجم كيليان مبابي...

باريس سان جرمان يجهز عرض بقيمة 32 مليون سنويا للمهاجم كيليان مبابي من أجل قطع الطريق على ريال مدريد

0
178
كليان مبابي
باريس سان جرمان يجهز عرض بقيمة 32 مليون سنويا للمهاجم كيليان مبابي من أجل قطع الطريق على ريال مدريد

سيكون النادي الباريسي سان جرمان بطل الدوري الفرنسي مضطر للجوء إلى وسيلة “مجربة” في سبيل الإحتفاظ والإبقاء على نجمه الفرنسي الشاب والمهاجم القناص كيليان مبابي في صفوف الفريق.

وبحسب التقارير التي تأتي من Diario AS ، فإن مسؤولي باريس سان جرمان يشعرون بقلق كبير ومتزايد من أن النجم الفرنسي قد يتم الحديث معه والتأثير عليه وإغراؤه بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد في عام 2020.

تجدر الإشارة أن اسم مبابي ارتبط بصورة مستمرة بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية، حيث لا يخفي على الجميع أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، يبدي إعجابه بمواطنه الفرنسي الدولي.

ومع كل ذلك ، فإن باريس سان جرمان واثق بصوة كبيرة من أن عرض صفقة جديدة، يمكن أن تقنع اللاعب الشاب، 21 عاما والكتوج رفقة الديوك بكأس العالم 2018، بالبقاء في فرنسا.

وبحسب ما جاء في Diario AS فإن العرض المالي المقدم من باريس سان جرمان لايقونته الذهبية ستصل قيمته ما يقارب 32 مليون يورو سنويا، وهو رقم كبير قد يجعل مبابي مقتنعاً بالاستمرار على الرغم مما تردد في الوقت السابق عن رغبته في مغادرة الفريق.

في المقابل يبدو أن الريال يعلق أماله على اللاعب الشاب بصورة كبيرة من أجل عودة الفريق لمكانته الطبيعة في التتويج حيث من المحتمل أن يقدم الميرنغي عرضًا لمبابي خلال الصيف القادم.

وعلى الرغم من تأكيدات باريس سان جرمان على عدم نيته في التفريط ياللاعب، إلا أن مسؤوليه يعلمون خطورة دخول مبابي فترة الـ18 شهرًا الأخيرة من عقده الحالي في الموسم القادم، وذلك اذا لم يوقع على عرض جديد للبقاء في “ملعب حديقة الأمراء”.

أرقام مبابي موسم 2019

استطاع النجم الفرنسي كيليان مبابي من فرض اسمه كواحد من أبرز المهاجمين الهدافين في العالم وذلك بالرغم من صغر سنه، حيثُ وصل إلى هدفه الـ 116 في 200 مباراة لعبها في جميع البطولات المحلية والأوروبية مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الديوك الفرنسية.

ووبعمر ال21 نجح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بأن يكون أفضل من ليونيل ميسي، الذي لعب بنفس العمر حوالي 140 مباراة وأحرز فيها 51 هدفاً مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني منذ بداية مسيرته الكروية في عام 2005.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here