برشلونة يتعرض لصدمة بسبب إصابة شتيجن .. والإعلان عن مدة غياب لاعب الوسط أرثر

0
144
شتيجن
برشلونة يتعرض لصدمة بسبب إصابة شتيجن .. والإعلان عن مدة غياب لاعب الوسط أرثر

تعرض فريق برشلونة لضربة موجعة بعد أن تعرض حارس مرماه الاول الالماني، مارك أندريا تير شتيجن ، لإصابة في أوتار ركبته اليمنى والذي سيجعل اللاعب غير متاح للمشاركة في مباراة إسبانيول القادمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عبر بينان أصدره موقعه الرسمي من منذ قليل تعرض حارسه الألماني مارك أندريا تير شتيجن لاصابة بالتهابات في أوتار ركبته اليمنى.

ولم يذكر النادي المدي التي سيبتعد عنها اللاعب عن خوض مباريات الفريق، غير أن هناك دلائل تُشير إلى أنه سيغيب عن أول مواجهات العام الجديد والتي ستقام في الرابع من يناير القادم مع إسبانيول ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ومن ناحية أخرى أكد الفريق الكتالوني “برشلونة” عودة الإصابة من جديد للاعب خط الوسط البرازيلي أرثر ميلو، لافتاً من خلال بيانه إلى أنه سيغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

ويستمر الاعب ميلو في خوض برنامجه التأهيلي من أجل شفائه من آلام عظام العانة ولن يكون متاح  للمشاركة بشكلٍ منتظم صحبة زملائه بالفريق حتى نهاية شهر يناير القادم.

كما ويتم اخضاع الحارس الالماني شتيجن حالياً لبرنامج تدريبي خاص من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة مرة أخرى في أقرب وقت مستطاع.

إقرأ المزيد: مايكل أرتيتا يعرب عن خيبة أمله بعد الخسارة في الديربي اللندني( شاهد الأهداف)

وتضمن بيان النادي الكتالوني: “يستمر لاعب الفريق الأول أرثر ميلو ببرنامجه العلاجي للاستشفاء من آلام عظام العانة، وسيغيب عن التدريبات لفترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع».

وأضاف: “يخضع لاعب الفريق الأول الحارس مارك تير شتيجن لبرنامج علاجي للاستشفاء من التهابات يعاني منها في أوتار ركبته اليمنى والتي شعر بها بعد نهاية مباراة الدوري الأخيرة، وتطور حالة اللاعب هو من سيحسم مدى جاهزيته للفترة القادمة”.

تجدر الإشارة إلى أن الحارس الألماني مارك تير شتيجن قد شارك في جميع المباريات التي لعبها الفريق بالدوري الإسباني خلال هذا الموسم والتي تصل إلى 18 مباراة وتلقت شباكه خلالها 21 هدفًا، كما لعب في 5 مباريات بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا واستقبل مرماه خلالها 3 أهداف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here