سيميوني يشترط التعاقد مع مهاجم متميز للبقاء على رأس عمله في تدريب أتلتيكو مدريد

0
169
سيميوني
سيميوني يشترط التعاقد مع مهاجم متميز للبقاء على رأس عمله في تدريب أتلتيكو مدريد

تخطط إدارة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الوقت الحالي للقيام بتلبية طلب المدرب سيميوني بحسم أحد الملفات المهمة، وهو التعاقد مع أحد المهاجمين البارعين.

وسيكون  المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي محط إهتمام ادارة أتلتيكو مدريد ولهذا بدأت مؤخرًا في إجراء مفاوضات مع نظيرتها الباريسية من أجل حسم تلك المسألة في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة والتي ستفتح أبوابها يوم غد الأربعاء وستقفل في الأول من فبراير المقبل.

واذا تعثرت المفاوضات بين إدراتي أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان فإن الإدارة المدريدية ستصب إهتمامها ناحية الإسباني باكو ألكاسير، المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني وهداف وبورسيا دورتموند الألماني الحالي.

وتتحدث تقارير صادرة في هذا الخصوص إلى أن المدرب الارجنتيني سيميوني لن يقبل ببدائل أخرى، وفي حالة لم يتحقق مطلبه خلال يناير المقبل فإنه سيقوم بتقييم إمكانية رحيله عن الفريق في الصيف القادم.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أندية ومنتخبات مختلفة  تهتم في الظفر بخدمات سيميوني، في مقدمتها كلاً من : إنتر ميلان الإيطالي الذي وقع الصيف الماضي مع أنطونيو كونتي، ومنتخب بلاده الأرجنتين.

ويأمل سيميوني في تعزيز قوة خطه الهجومي من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي إستعصى عليه منذ توليه مهم القيادة الفنية بفريق “الروخيبلانكوس”.

وكان سميوني الذي تولى قيادة أتلتيكو مدريد، وتحديدًا منذ عام 2011، قد تمكن من احراز العديد من الألقاب المحلية والأوروبية رفقة فريقه، وجاءت تلك البطولات على النحو التالي: الفوز بالدوري الإسباني في موسم 2013-2014 بالاضافة لكأس ملك إسبانيا موسم 2012-2013 وكأس السوبر الإسباني في موسم 2014-2015 والدوري الأوروبي في مرتين  2011-2012 و2017-2018 علاوةً إلى التتويج بكأس السوبر الأوروبي موسمي 2012-2013 و2018-2019.

وتعتبر مسابقة “التشامبيونزليج” هي البطولة الوحيدة التي لا تزال تستعصي على سيميوني، لاسيما في عامي 2014 و2016، وفي كليهما  تمكن من الوصول إلى النهائي لكنه خسر أمام خصمه العنيد ريال مدريد.

بدوره يعلم المدرب الأرجنتيني سيميوني أن المهاجم الاورغوياني المخضرم كافاني سيشكل إضافة قوية لخط هجوم الفريق بجانب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والبرتغالي الشاب جواو فيليكس، وأنهم معًا سيشكلون خطر على كل الفرق وخاصة في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن وأن ثمن النهائي وضعته في طريق حامل اللقب ليفربول الإنجليزي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here