Home رئيسي فالفيردي :القضية التي تقدم بها أرتورو فيدال ضد برشلونة لن تؤثر على...

فالفيردي :القضية التي تقدم بها أرتورو فيدال ضد برشلونة لن تؤثر على وضع اللاعب مع الفريق

260
أرتورو فيدال
فالفيردي :القضية التي تقدم بها أرتورو فيدال ضد برشلونة لن تؤثر على وضع اللاعب مع الفريق

تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بخصوص قرار أرتورو فيدال مقاضاة النادي نتيجة خلاف مالي لن يؤثر على وضع لاعب الوسط مع الفريق.

وكان محامو اللاعب التشيلي قد تقدمو بدعوى لدى رابطة اللاعبين في إسبانيا بذريعة عدم الحصول على مكافآت مبلغها 2.4 مليون يورو (2.69 مليون دولار).

وتابع فالفيردي من خلال مؤتمر صحفي قبل أن يواجه برشلونة فريق إسبانيول في الليغا الإسبانية اليوم السبت: “هناك دائما تباين في الآراء بخصوص تفسير بنود العقود. المشكلة سيتم حلها داخليا”.

وأضاف: “نعرف أرتورو فيدال جيدا. إنه نفس الشخص ولا أرى فيه أي مشكلة و لا أعتقد أن هذا سيكون له أي تأثير سلبي على أرض الملعب وهذا كل ما يفيدني. يتدرب بشكل جيد حتى هذه الوقت”.

 وتأتي الدعوى بعد شهر تقريباً من حديث فيدال عن إمكانية أن يغاد الفريق إذا لم يحصل على مزيد من الفرص في المباريات.

وخاض أرتورو فيدال الذي لعب لصفوف يوفنتوس وبايرن ميونيخ ، بشكل أساسي مع برشلونة أربع مباريات فقط بالدوري هذا الموسم غير أنه يبحث عن فرصة أكبر للمشاركة بعد استبعاد البرازيلي أرتور ميلو لثلاثة أسابيع إضافية نتيجة مشكلة عضلية وانتقال كارليس ألينا إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر حاليا مسابقة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة متفوقاً بنقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وسيلتقي اسبانيول متذيل الترتيب الذي سيخوض أول لقاء له تحت قيادة المدرب الجديد ابيلاردو فرنانديز.

من جهة اخرى أوضح فالفيردي أن الحارس مارك-أندريه تير شتيغن لن يكون حاضراً مباراة إسبانيول بسبب إصابة في الركبة وتحوم شكوك حول قدرته على خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر الإسبانية الخميس القادم في السعودية.

وسيلتقي برشلونه منافسه أتليتيكو مدريد في جدة من أجل حجز مكان في المباراة النهائية في 12 يناير أمام الفائز من لقاء ريال مدريد وفالنسيا.