Home رئيسي رقم مذهل لساديو ماني مع ليفربول خلال ثلاثة مواسم ونصف

رقم مذهل لساديو ماني مع ليفربول خلال ثلاثة مواسم ونصف

169
رقم
رقم مذهل لساديو ماني مع ليفربول خلال ثلاثة مواسم ونصف

من الفترة الذي انتقل فيها  إلى ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2016، يواصل السنغالي ساديو ماني تقديم مستويات مميزة عى الصعيدين المحلي والأوروبي ، غير أنه أنه حقق في الوقت الأخر رقم مميزاً رفقة الـ”ريدز”.

وفي 58 لقاء خاضه الدولي السنغالي ساديو ماني مع ليفربول على ملعب “أنفيلد” في مسابقة الدوري الإنجليزي منذ انتقل إليه من ساوثهمبتون الإنجليزي، لم يتعرض للهزيمة في أي مباراة داخل الديار وهو رقم لم يحققه  لاعبون كثر.

وترجع آخر هزيمة لليفربول على ملعبه “الأنفيلد” في بطولة الدوري الممتاز إلى شهر أبريل 2017، حيث كانت أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-2، في مباراة لم يشارك فيها ماني نتيجة تعرضه للإصابة وقتها.

ويوضح الرقم قيمة وأهمية اللاعب الكبيرة لليفربول، ودوره الفعال الذي انعكس عمليا من خلال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أشهر، والاقتراب من استعادة بطولةالدوري الإنجليزي الممتاز الغائبة عن خزائن ليفربول منذ نحو 30 عاما.

وأسهم ماني بصحبة زملاءه في تحقيق الانتصار الاخير على شيفيلد يونايتد، الأربعاء، عندما سجل الهدف الثاني بعد صناعة أكثر من رائعة من شريكه في الخط الهجومي الدولي المصري محمد صلاح.

وبلغت قيمة انتقال ماني صاحب (27 عاما) إلى ليفربول نحو 36 مليون جنيه إسترليني ، بيد سعره في الوقت الحالي قد يصل إلى 4 أضعاف هه القيمة.

ويعتبر ساديو ماني هو المرشح الأبرز للتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتي ستعلن بعد يومين، مع العلم أنه قد تحصل على المركز الرابع في سباق جائزة الكرة الذهبية، بعد الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي وزميله فيرجل فان دايك ونجم اليوفي كريستيانو رونالدو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية قد لفتت مؤخراً، إلى رغبة النادي الملكي ريال مدريد  في الظفر بخدمات اللاعب المميز بأي رقم ومبلغ مالي يطلبه ليفربول ، من أجل تعزيز قدراته الهجومية التي تراجعت على مدار موسمين وبالتحديد بعد مغادرة الدون رونالدو .