فيديو:إسبانيول يُِسقط برشلونة في فخ التعادل و الصدارة تعود مشتركة

0
80
الصدارة
فيديو:إسبانيول يُِسقط برشلونة في فخ التعادل و الصدارة تعود مشتركة

أخفق برشلونة في تحقيق الفوز عندما حل ضيفاً على إسبانول في ديربي كتالونيا وتعادل بهدفين لكل منهما، مساء السبت ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإسباني لتعود الصدارة مشتركة بينه وبين ريال مدريد.

افتتح دافيد لوبيز التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 23، في حين رد برشلونة بهدفين للويس سواريز وأرتورو فيدال خلال الدقيقتين 50 و59، قبل أن يسجل وو لي هدف التعادل لإسبانيول قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة وصل رصيد برشلونة من النقاط إلى 40 نقطة ليتقاسم الصدارة مع النادي الملكي، في حين لايزال إسبانيول يقبع في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

كان البلوجرانا قد فرض هيمنته واستحواذه على أحداث مجريات الشوط الأول، في ظل عجز تام عن الوصول إلى مرمى دييجو لوبيز، حارس فريق إسبانيول.

وعلى عكس مجريات اللعب، نفذ مارك لوكا ركلة حرة، حولها دافيد لوبيز برأسه في شباك حارس برشلونة نيتو،  الذي يشارك في ظل اصابة شتيغن.

وحاول برشلونة ادراك التعادل حيث زاد من وتيرة هجماته، وتمن الحارس دييجو لوبيز من التقاط رأسية لميسي، في حين حرم القائم الأيسر لويس سواريز من تسجيل الهدف.

ومع صافرة انطلاق الشوط الثاني، قام المدرب إرنستو فالفيردي بالدفع ببعض التغييرات بغرض تنشيط اللعب وأشرك أرتورو فيدال بديلاً لراكيتيتش.

وتمكن لويس سواريز الذي كان أكثر لاعبي برشلونة نشاطاً وأخطرهم على المرمى من احراز هدف التعادل بعد عرضية مميزة من الدولي الاسباني جوردي ألبا.

أهداف وملخص مباراة إسبانول وبرشلونة في الدوري الإسباني 

كما وتكفل سواريز بصناعة الهدف الثاني من خلال كرة عرضية، قابلها فيدال برأسه في الشباك، لينقلب سيناريو المباراة اللقاء ويصبح البرشا في المقدمة.

وعند الدقيقة 75 تعرض لاعب وسط برشلونة للطرد بعن نيله البطاقة الصفراء الثانية ليتغير الحال ويصبح الضغط كله منصب على دفاعات برشلونة ،ليضطر فالفيردي لإخراج أحد أوراقه الهجومية جريزمان وأشرك نيسلون سيميدو بديلاً له.

ومن تسديدة أرضية استطاع المهاجم الدولي الصيني وو لي من هز شباك حارس برشلونة لينو  مدركاً هدف التعادل لإسبانيول .

واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بديل لكن النتيجة بقت على حالها التعادل الإيجابي، ليخسر البارسا نقطتين ثمينتين في الصراع على الصدارة وتصبح مشتركة مع غريمه مدريد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here