Home رئيسي برغم ثروته الضخمة الملياردير زوكربيرغ يتسوق من متاجر التجزئة و الأسعار...

برغم ثروته الضخمة الملياردير زوكربيرغ يتسوق من متاجر التجزئة و الأسعار المخفضة

171
المخفضة
برغم ثروته الضخمة الملياردير زوكربيرغ يتسوق من متاجر التجزئة و الأسعار المخفضة
على الرغم من الثروة الكبيرة التي يمتلكها والتي تصل إلي ما يقارب77 مليار دولار، فقد شوهد مؤسس “فيسبوك”، مارك زوكربيرغ ، مؤخرا، وهو يقوم بالتسوق كأبناء الطبقة المتوسطة، ويقوم بشراء الأجهزة الكهربائية من متجر يبيع بالأسعار المخفضة.

وقد تم مشاهدة مارك زوكربيرغ، صاحب الـ35 عاما، وهو يقوم بجولة تسوق خلال موسم أعياد الميلاد، بصحبة زوجته بريسيلا تشان، في متجر “كوستكو” للبيع بالتجزئة وبالأسعار المخفضة.وتم اتقاط بعض الصور لمؤسس فيسبوك داخل قسم التلفزيونات بالمتجر في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا.

وتحدث أحد العملاء في المتجر، الذي قام بأخذ االصورة: “لقد فوجئت برؤيتهما هناك. من المعروف أنهم يتسوقون هناك كثيرا لأنني قمت بسؤال موظفا عن ذلك، غير أنني شعرت بالصدمة للغاية لأنني رأيتهما في المتجر”.

 

وتابع أن عربة المشتريات الخاصة بهما كانت فارغة، وكانوا في الجزء الأيمن بالقرب من مدخل المتجر، “لهذا لا بد أنهما كانا قد وصلا قبل لحظات فقط من وصولنا”، وفق ما أوضحت صحيفة “صن” البريطانية.

وقال أيضاً أن زوكربيرغ وزوجته لم يكن لديهما مشكلة مع الأشخاص الذين قامو بإلتقاط الصور معهما، وأنهما كانا ودودين للغاية مع الناس الذين ألقوا التحية عليهما، لافتاً إلى أنهما كانا عاديين كغيرهما من المتسوقين، ووصفهما بأنهما “متواضعين بصورة كبيرة جداً”.

الجدير بالذكر أن موقع “تي إم زد”، والذي يهتم بأخبار المشاهير، قد ذكر عبر تقرير له، أن زوكربيرغ وزوجته توجها أيضا إلى محلات “روس درس فور ليس”، وهي متجر متعدد الأقسام للبيع بالتجزئة يبيع الملابس بأسعار رمزية ومخفضة.

يلفت إلى أن زوكربيرغ معروف بأنه يرتدي قميصا رماديا “تي شيرت” مع بنطلون جينز، وقليل جداً ما يرتدي ملابس رسمية.