Home رئيسي أصالة تعلن انفصالها عن زوجها و نسرين طافش تنفي اتهامها بأنها من يقف...

أصالة تعلن انفصالها عن زوجها و نسرين طافش تنفي اتهامها بأنها من يقف خلف الطلاق

570
نسرين طافش
أصالة تعلن انفصالها عن زوجها و نسرين طافش تننفي اتهامها بأنها من يقف خلف الطلاق

قامت الفنانة السورية أصالة نصري، بنشر منشوراً على صفحتها الخاصة بموقع “إنستغرام” ذكرت فيه انفصالها عن زوجها، المخرج الشهير طارق العريان. فيما تتحدث بعد المعلومات عن أن نسرين طافش من يقف خلف طلاقهما.

وأوضحت أصالة خلال منشورها: “بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي بشكل نهائي عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في اي تفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أبنائي”.

وتابعت أصالة: “كعادتي سأكون حريصة على إتقان مسؤوليتي نحو أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف”.

وانهت الفنانة السورية حديثها خلال المنشور بالقول: “سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي وكل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من الله رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره “.

من ناحية أخرى بادرت الفنانة السورية المقيمة في مصر نسرين طافش بنفي التهم الموجهة إليها بأنها تقف خلف انفصال مواطنتها المطربة أصالة عن المخرج طارق العريان، وشنت هجوما لاذعاً على مروجي تلك الشائعات مؤكدة أن من يؤلفها هويعتبر حاق ومن ينشرها أحمق ومن يصدقها هو غبي!!

طافش أكدت رفضها الزج باسمها في كواليس طلاق اصالة وطارق العريان بعد انتشار شائعات عن وجود قصة حب تجمعها بالأخير، وقامت بإطلاق تغريدة عبر حسابها بموقع إنستقرام فور إعلان الطلاق قالت خلالها: الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي تعتبر ضريبة النجاح.. انت من من أولئك !؟

وأضافت “بطبعي صريحة و واضحة و سأستمر كذلك و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن”.