Home رئيسي مودرتيش على أعتاب مغادرة ريال مدريد إلى الدوري الأمريكي

مودرتيش على أعتاب مغادرة ريال مدريد إلى الدوري الأمريكي

164
مودرتيش
مودرتيش على أعتاب مغادرة ريال مدريد إلى الدوري الأمريكي

على ما يبدو أن النجم الكرواتي لوكا مودرتيش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على أبواب مغادرة فريقه صوب محطة جديدة، لكنها هذه المرة ستكون خارج قارة أوروبا بأكملها.

فقد تناولت تقارير صحفية أن مودرتيش والذي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، محط اهتمام نادي دي سي يونايتد الأميركي، في صفقة ستكون مفاجئة لجميع المتابعين إن إكتملت بنجاح.

وبحسب موقع “ذي أثليتك” الأميركي، فقد قام النادي الأمريكي بفتح باب المفاوضات بالفعل مع صاحب الـ34 عاما، الذي لم يعيش اي تجربة خارج القارة الأوروبية على مدار مسيرته الإحترافية  الحافلة بالإنجازات.

الجدير بالذكر أن فريق دي سي يونايتد الأمريكي كان يضم بين صفوفه فريقه في السابق النجم الإنجليزي واين روني، غير أن الأخير غادر في الوقت الأخير وعاد لبلاده من بوابة ديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى.

وخلال شهر نوفمبر الماضي، اشارت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية، إن مودريتش مطلوب في نادي إنتر ميامي الأميركي الذي تعود ملكيته للنجم الإنجليزي المعتزل دافيد بيكهام.

وينتهي عقد مودريتش الحالي مع ريال مدريد في صيف 2021، ولم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق على تمديده.

وكان الدولي الكراوتي مودريتش قد شرع في مسيرته الكروية في الملاعب بدايةً مع فريق دينامو زغرب الكرواتي، وانتقل منه عام 2008 إلى المحطة الانجليزية توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ثم انتقل اللاعب صاحب الـ127 مباراة دولية إلى النادي الملكي ريال مدريد عام 2012، واعتبرها المحللين أحد أبرز صفقات النادي الملكي أثناء السنوات العشر الأخيرة.

وكان مودرتيش قاد قاد فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز مهم جداً على حساب خيتافي مساء السبت في إطار منافسات الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني بنتيجة 3 أهداف دون مقابل.

ولفت متوسط ميدان الريال لوكا مودريتش ، الانظار بشدة من خلال العمل البدني الكبير الذي قام به في لقطة الهدف الثالث لفريقه ضد خيتافي.