بالفيديو إنتر ميلان يقهر نابولي ويفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في قمة الدوري الإيطالي

387
إنتر
إنتر ميلان يقهر نابولي ويفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في قمة الدوري الإيطالي

استطاع إنتر ميلان الفوزز مضيفه نابولي، بثلاثة مقابل هدف مساء الإثنين، في المباراة التي جمعتهم على استاد سان باولو، قي إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وأحرز أهداف الإنتر روميلو لوكاكو هدفين، والمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عند الدقائق 14 و33 و62، في حين سجل أركاديوز ميليك هدف نابولي الوحيد عند مطلع الدقيقة 39.

وبعد هذا الانتصار وصل رصيد “النيراتزوري”إلى 45 نقطة وجاء في الصدارة مشتركاً مع يوفنتوس بنفس النقاط، بفي حين توقف رصيد نابولي عند النقطة 24 وحل في المركز الثامن.

دخل نابولي المباراة بقوة وكانت له عدة محاولات هجومية لكنها غير مؤثرة، حيث غابت الدقة عن رأسية ميليك وتسديدة إنسيني وفابيان رويز، على الجهة الاخرى استغل لوكاكو أولى محاولات الانتر وسجل الهدف الأول من تسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تعانق الشباك في الدقيقة 14.

وبعد الهدف المسجل في مرمامهم بدا الارتباك واضح على لاعبي نابولي، ليستغل لاعبو إنتر الموقف، وسدد جاليارديني كرة أمسكها ميريت حارس مرمى نابولي، في حبن ألغى الحكم هدفًا سجله كاييخون بداعي المخالفة.

وكان لاورتارو مارتينيز قريبا من تعزيز النتيجة لكن الحارس ميريت ابعد تسديدته بصعوبة، وبعدها وقع حارس نابولي في خطأ ساذج عندما تعامل برعونة مع تسديدة لوكاكو مما تسبب في احراز الانتر هدفًا ثانيًا في الدقيقة 33.

وحاول أصحاب الديار تقليص النتيجة، لكن الحارس سمير هاندانوفيتش ، أبعد تسديدة قوية من إنسيني، عقبها رأسية ضعيفة من ميليك تمكن حارس الانتر من الامساك بها.

وعبر هجمة منظمة، مرر كاييخون داخل منطقة الجزاء إلى ميليك الذي أودع الكورة بدوره في شباك إنتر ميلان معلنًا عن هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 39.

أهداف مباراة القمة الايطالية بين نابولي وإنتر ميلان

وبعد السيطرة السلبية لفريق نابولي، أخطأ مدافعه كوستاس مانولاس في التعامل مع كرة عرضية، لتتهيئ للاوتارو الذي حولها في الشباك محرزا ثالث الاهداف.

وفي ظل تراخي ملحوظ لفريق إنتر ميلان، قام اللاعب بيوتر زيلينسكي بمباغتة الجميع من خلال تسديدة قوية أبعدها هاندانوفيتش، ومحاولة أخرى لإنسيني فوق العارضة، بعدها أشرك مدرب الانتر كونتي، اللاعب بورخا فاليرو مكان لوكاكو أحد أبرز نجوم المباراة.