Home رئيسي شام الذهبي ابنة أصالة برسالة لوالدتها :ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح...

شام الذهبي ابنة أصالة برسالة لوالدتها :ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح ضحية

243
شام الذهبي
شام الذهبي ابنة أصالة برسالة لوالدتها :ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح ضحية

قامت شام الذهبي بإرسال رسالة مؤثرة إلى والدتها الفنانة السورية اصالة من أجل مساندتها بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، وتحدثت فيها أن العائلة وقفت بجوارها أمام كل العواصف والتحديات، وأنها تستطيع تجاوز الألم والخيانة والخذلان من جديد.

شام قامت بالتعليق على منشور أصالة بموقع إنستقرام والتي ذكرت فيه انفصالها بصورة نهائية عن طارق العريان، وكتبت: لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض من جديد”.

وأضافت شام الذهبي : “هذا مجرد اختبار من أجل إظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل المحن والألم، والخيانة، وهذه الظروف قد حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الوفية والفخورة بيكى”.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية أصالة كانت قد نشرت منشوراً على صفحتها الخاصة بموقع “إنستغرام” ذكرت فيه انفصالها عن زوجها، المخرج الشهير طارق العريان. فيما تتحدث بعد المعلومات عن أن نسرين طافش من يقف خلف طلاقهما.

وأوضحت أصالة خلال منشورها: “بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي بشكل نهائي عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في اي تفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أبنائي”.

وتابعت أصالة: “كعادتي سأكون حريصة على إتقان مسؤوليتي نحو أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف”.

وانهت الفنانة السورية حديثها خلال المنشور بالقول: “سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي وكل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من الله رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره “.

أن المطربة السورية أصالة أعلنت طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا شاملا صباح اليوم الإثنين أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.