شاهد مباراة كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وفالنسيا مباشرة

187
كأس السوبر الإسباني
شاهد مباراة كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وفالنسيا مباشرة

سيستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لقاء كأس السوبر الإسباني الأول بين فريقي ريال مدريد وفالنسيا، وذلك اليوم الأربعاء ضمن البطولة الرباعية التي تضم بجانبهم كلاً من برشلونة وأتلتيكو مدريد.

 

وكان أخر مباراة خاضها فريق ريال مدريد أمام خيتافى ضمن مباريات الدورى الاسبانى قبل الذهاب للمملكة العربية السعودية لمواجهة فالنسيا، وانتهى بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة جعلته على صدارة جدول الترتيب بالشراكة مع برشلونة برصيد 40 نقطة، لكلن فارق الاهداف يأتي بمصلحة أبناء كاتلونيا.

أما بخصوص فالنسيا فكان آخر لقاء له في الليجا الإسبانية إيبار وتفوق بهدفٍ نظيف، ليتقدم قليلاً في الترتيب ويحل في المركز السادس برصيد 31 نقطة، ومتأخرًا بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس، ويخوض الخفافيش بطولة كأس السوبر الإسباني بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب  الفريق العريق برشلونة الموسم الماضي.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض المعلومات عن المباراة وغيابات والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

التشكيل المتوقع والغيابات لريال مدريد في مباراة كأس السوبر الإسباني

يواجه فريق الريال مشكلة كبيرة بغياب عدد من نجومه حيث يواصل الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو غيابهم  بسبب معانتهم من الاصابة اضافة إلى الألماني كروس لنفس السبب، ولحق بهم المهاجم الأول للفريق الفرنسي كريم بنزيما بينما ينتظر الفريق استعادة مجهودات الاسباني لوكاس فاسكيز.

وسيحل المهاجم الصربي يوفيتش في الهجوم بدلاً من الفرنسي وبجواره البرازيليين رودريجو وفينيسيوس، وخلفهم سيتواجد الثلاثي فالفيردي وكاسيميرو ومودرتيش، وسيتكون خط الدفاع من كارباخال وفاران وراموس ومارسيلو بعد العودة من الإصابة.

التشكيل المتوقع

في حراسة المرمى\ تيبو كورتوا
خط الدفاع \ مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
خط الوسط\مودرتيش- كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي
الهجوم\ فينيسيوس جونيور – لوكا يوفيتش – رودريجو

غيابات فريق فالنسيا والتشكيل المتوقع في مباراة كأس السوبر الإسباني

سييغيب عن فالنسيا لاعب واحد فقط بسبب الإصابة وهو البرتغالي جونسالو جيديش، بينما لا يغيب اي لاعب بسبب الايقاف عن أبناء المستايا.

التشكيل المتوقع

في حراسة المرمى \ياسبر سيليسين

خط الدفاع\ خوسيه جايا – جابرييل باوليستا – إيزيكيل جاراي – دانيال فاس

خط الوسط\ فيران توريس – فرانسيس كوكولين – دانييل باريخو – كارلوس سولير

خط الهجوم\كيفن جاميرو – ماكسي جوميز

شاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في بطولة السوبر الإسباني مباشرةً