ريال مدريد يسقط الخفافيش ويبلغ نهائي السوبر الإسباني.. فيديو

223
الخفافيش
ريال مدريد يسقط الخفافيش ويبلغ نهائي السوبر الإسباني.. فيديو

تمكن فريق ريال مدريد من تحقق فوز غالي وثمين على نظيره فالنسيا ” الخفافيش” بنتيجة (3-1)، وذلك مساء الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليحسم تأهله للمباراة النهائية، بإنتظار الفائز من لقاء اليوم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

أحرز أهداف ريال مدريد، كلاً من اللألماني توني كروس وإيسكو ولوكا مودريتش عن الدقائق 15 و39 و65 على الترتيب، في حين سجل لفالنسيا باريخو هدف من ركلة جزاء عند الدقيقة (90+2).

وسيقابل ريال مدريد، الفائز من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد، في النهائي المحدد إقامته الأحد المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

بداية المباراة كانت قوية من ريال مدريد، الذي جاول الضغط من الأمام ، وأرسل البرازيلي كاسيميرو تسديدة مباغتة في الدقيقة 3 إلا أنها جائت أعلى مرمى الحارس دومينيك.

واستطاع الالماني المخضرم توني كروس من احراز الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 15، بعدما لاحظ تقدم حارس فالنسيا دومينيك خلال تنفيذ ركلة ركنية، ليباغته ويرسل الكرة مباشر في المرمى، ليتقدم النادي الملكي في النتيجة.

وسنحت أولى الفرص لفالنسيا في المباراة عند مطلع الدقيقة 28، عندما وصلت الكرة إلى كيفن جاميرو في منطقة الجزاء، غير أنه سدد بقوة أعلى المرمى المدريدي.

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا” الخفافيش”

 

وتواصلت سيطرة رجال زيدان على مجريات اللعب ونجح المتألق إيسكو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39، حيث مرر فالفيردي كرة عرضية في منطقة الجزاء سددها مودريتش وتصدى له المدافع جاراي، قبل أن تنهيئ الكرة أمام إيسكو الذي سدد بقوة على يمين الحارس دومينيك، لينتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

وعند الدقيقة 65 قتل لوكا مودريتش الخفافيش بهدف ثالث لريال مدريد بعدما استقبل الكرة من لوكا يوفيتش وسدد أقصى يمين الحارس دومينيك بوجه القدم الخارجي.

وحاول قائد فالنسيا باريخو تهديد مرمى ريال مدريد من خلال تسديدة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74، إلا أن الحارس تيبو كورتوا كان لها بالمرصاد.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على الريال بعدما لمست الكرة يد رامووس لينفذها باريخو بنجاح على يسار كورتوا، ليسجل الهدف الوحيد لفالنسيا” الخفافيش” عند الدقيقة (90+2)، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة  3-1.