وكيل الويلزي جاريث بيل يؤكد بقائه في صفوف ريال مدريد

0
49
وكيل الويلزي جاريث بيل
وكيل الويلزي جاريث بيل يؤكد بقائه في صفوف ريال مدريد

تحدث وكيل الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني، جوناثان بارنيت  عن عدم مغادرة موكله عن صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الشتوية أو خلال الميركاتو الصيفي.

وقال وكيل الويلزي جاريث بيل خلال مقابلة مع شبكة “إي إس بي إن”  بهذا الشأن: “بيل لن يذهب لأي فريق في فترة الشتاء، ومن غير المرجح رحيله في الصيف أيضًا”.

وومن خلال هذه التصريحات ينفى جوناثان الاخبار التي تتحدث عن خروج النجم الويلزي من ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في ختام الموسم الحالي، في ضوء الأزمات التي يعيشها داخل الفريق المدريدي مع الجماهير اضافة لإصاباته الأخيرةالمتكررة والتي أبعدته عن المشاركة في بطولة السوبر الإسباني التي تقام مجرياتها في المملكة العربية السعودية وتأهل فريقه إلى نهائي البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن جاريث بيل كان قاب قوسين من مغادرة نادي ريال مدريد في فترة الصيف الماضي بعد وصول عرض صيني غير أن الأمور لم تنته بصورة جيدة، في ظل مرتبه المرتفع واعتباره أعلى لاعب في الريال يتقاضى أجرًا منذ وصوله إلى السينتياجو في موسم 2013، الأمر الذي جعله يتواجد ضمن كتيبة زين الدين زيدان، ولهذا فكر المدرب الفرنسي في الاعتماد عليه والاستفادة من قوته  ومهاراته الهجومية التي يحتاجها الفريق الأبيض.

ويعيش بيل خلا الفترة الاخيرة بظروف ليست بالجيدة بعد غيابه عن السفر إلى السعودية نتيجة إصابته بإلتهاب في الجهاز التنفسي العلوي، إضافةَ إلى قلة عدد أهدافه خلال الموسم الحالي، حيث سجل هدفين فقط خلال 14 مباراة خاضها مع الريال.

الجدير بالذكر أن عقد جاريث بيل لا يزال مستمرًا مع ريال مدريد 2022، لهذا من المتوقع أن نشاهد أزمات جديدة في مسيتره مع ريال مدريد، حيث كانت أخر أزماته عندما أطلقت جماهير البرنابيو صافراتها ضده إثر انتشار صورته مع منتخب ويلز والتي كانت تضع ” الميرنغي” في الترتيب الثالث، بعنوان “ويلز والجولف وريال مدريد”..

من ناحية أخرى تمكن فريق ريال مدريد من تحقق فوز غالي وثمين على نظيره فالنسيا ” الخفافيش” بنتيجة (3-1)، وذلك مساء الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليحسم تأهله للمباراة النهائية، بإنتظار الفائز من لقاء اليوم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here