تصريحات نارية من كلوب ضد مورينيو قبل اللقاء المرتقب بين ليفربول وتوتنهام”وصلة لمشاهدة المباراة”

340
مورينيو
تصريحات نارية من كلوب ضد مورينيو قبل اللقاء المرتقب بين ليفربول وتوتنهام"وصلة لمشاهدة المباراة"

تهكم مدرب ليفربول، الألماني المميز يورجن كلوب, على لقب “ذا سبيشال وان” الخاص بـ جوزيه مورينيو الي لفريق توتنهام قبل المباراة المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام اليوم السبت.

ولقب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نفسه بأنه “الشخص الطبيعي” أو “ذا نورمال وان”، وذلك عند حديثه عن المباراة القوية أمام توتنهام في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون ليفربول اليوم بمهمة واختبار صعب عندما يقابل كتيبة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة “البريميرليج”، وهي المباراة التي سيكون لها دور في تحديد مشوار رفاق صلاح نحو الفوز باللقب هذا الموسم.

ومن خلال تصريحات أدلى بها كلوب في المؤتمر الصحفي، الجمعة، قبل لقاء اليوم: “الشخص الطبيعي بخير”، وذلك عند رده على سؤال بشأن ما إذا كان يشعر بسعادة بهذه المباراة، وذلك في إشارة صريحة منه إلى مورينيو الملقب بـ “ذا سبيشال وان”.

وبين يورغن كلوب: “لا يوجد شيء ما خاص أو مميز في نفسي لسوء الحظ، والطريقة الوحيدة التي أفهم بها هو أنك تفعل ما أنت مميز فيه بنسبة 100%، واستخدام الأشخاص الاستثنائيين من حولك، والعاملون واللاعبون وأشخاص آخرون كثر في تلك الحالة”.

وتابع المدرب الذي قاد ليفربول للتويج بدوري أبطال أوروبا : “الكل هنا يعمل ما في مقدوره، ومن الممكن أن يحالفنا الحظ في النهاية، لا يوجد شيء خاص، كل شيء طبيعي”.

ومن المتوقع أن ترتفع أسهم يورغن كلوب كثيراً في حال ما نجح في تكرار سيناريو آرسنال في موسم 2003-2004، وتمكن من قيادة ليفربول إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بسجل خال تماما من الخسارة.

إلا أن ليفربول لا يفكر بهذا الشيئ، قحيث قال: “لم أفكر بعمق في هذا الأمر، لن نفوز بمباريات كثيرة جدا في حال فكرنا بهذا المنطق، فهناك فرق أخرى لم تحقق أرقاما قياسية لأنها أرادت أن تحقق أرقاما قياسية، وما عليك إلا أن تركز، ومشكلتي الكبرى الآن هي مباراة توتنهام، كيف يلعبون وكيف يخططون، هذا هو شغلي الشاغل الان”.

ثم تناول كلوب خلال حديثه التعديلات التي سيجريها في خط دفاع ليفربول أمام توتنهام، بعد تعرض جيمس ميلنر للاصابة أمام إيفرتون في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وواصل كلوب حديثه بالقول : “جيمس ونابي كيتا لن يكونا معنا، هما يعانيان من مشاكل عضلية، وسنرى، ليس في عطلة نهاية الأسبوع الحالي أو المقبل، لكن سنرى فيما بعد”.

وأضاف: «الكاميروني جويل ماتيب خارج التشكيلة، وقد تدرب معنا للمرة الأولى أمس الخميس، والسويسري شيردان شاكيري يتدرب معنا طبيعياً، وديان لوفرين وفابينيو سيكونان في تدريباتنا الأسبوع القادم”.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام مباشرة