فيدو: ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح

0
261
السوبر
ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح

استطاع ريال مدريد الظفر بكأس السوبر الإسباني، اليوم الأحد، على حساب خصمه اللدود أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح بنتيجة (4-1).

ويأتي التتويج بعد لقاء شهد إثارة وندية بين الف، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، على استاد “الجوهرة المشعة” بالسعودية.

وجائت بداية المباراة قوية من قبل ريال مدريد الذيحاول الضغط مبكرعلى الخصم، وسدد كاسيميرو على مرمى أوبلاك، عند الدقيقة 4، إلا أن السلوفيني أوبلاك تصدى لها بسهولة.

في المقابل سنحت فرصة خطيرة لجواو فيليكس بعد تمريرة خاطئة من سيرجيو راموس، غير أن البرتغالي الشاب سدد بجوار القائم الأيمن للحارس كورتوا، في الدقيقة 13.

و عند بداية الشوط الثاني، كانت هناك انطلاقة من المهاجم الصربي لريال مدريد لوكا يوفيتش من وسط الملعب، حتى الوصل إلى مشارف منطقة جزاء الروخي بلانكوس، غير أن المدافع خيمينيز ابعد الكرة إلى ركنية، في الدقيقة 48.

واستمر المهاجم يوفيتش في محاولاته، حيث استلم كرة من الكرواتي لوكا مودريتش على حدود منطقة الجزاء، وصوب بقوة بجانب القائم الأيسر للحارس أوبلاك، عند الدقيقة 51.

وأضاع الشاب فيدي فالفيردي، أخطر فرصة المباراة لريال مدريد بعدما استقبل كرة عرضية من الطرف الأيمن، وسددها برأسه إلا أنها اصطدمت بقدمه وخرجت بغرابة شديدة، في الدقيقة 67.

وكان رد أتلتيكو سريعًا حيث استقبل لودي في الدقيقة 68 تمريرة في منطقة الجزاء، من زميله فيتولو، وسدد تسديدة قوية علت مرمى كورتوا.

 

أهداف وملخص نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد( ركلات الترجيح)

وبعد لجوء الفريقين إلى الأشواط الإضافية أهدر الشاب رودريجو، واصل السلوفيني تألقه بعدما أوقف هجمة مزدوجة من جانب ريال مدريد ، جاءت عبر مودريتش وماريانو دياز  في الدقيقة 109.

وتعرض اللاعب الشاب فيدي فالفيردي للإقصاء بالبطاقة الحمراء، بعدما لم يجد حلا لانطلاقة المهاجم الاسباني موراتا نحو المرمى، إلا عرقلته من الخلف عند الدقيقة 115، منقذا الريال من هدف مؤكد، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الاشواط الاضافية بالتعادل السلبي ليتجه الفريقين إلى ركلات المعاناة (الترجيح) التي ابتسمت اخيراً للفريق الملكي، ليحقق لقبه الأول في الولاية الثانية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here