بالفيديو كهربا يقود الأهلى لإكتساح طنطا بخماسية نظيفة

0
28
طنطا
كهربا يقود الأهلى لإكتساح طنطا بخماسية نظيفة

يواصل النادي الأهلي المصري عروضه المميزة على الصعيد المحلى حيث حقق الانتصار الحادي عشر توالياً في بطولة الدوري المصري عندما تفوق على ضيفه طنطا بنتيجة (5-0)، اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ13 للبطولة.

ووصل رصيد الأهلي من النقاط إلى 33 نقطة معززًا صدارة لجدول البطولة مع المدرب السويسري رينيه فايلر، في حين توقف رصيد طنطا بقيادة المدير الفني أيمن المزين عند 10 نقاط ويقبع في المركز الـ16 للدوري.

وأحرز أهداف الأهلي كلاً من  حسين الشحات عند الدقيقة 11 ومحمود كهربا هدفين (79 و90) فيما أحرز أحمد الشيخ هدف في الدقيقة (81) والمهاجم مروان محسن في الدقيقة (89) ليستمر الأهلي في عزفه المنفرد على الصدارة.

ومنذ بداية الشوط الأهلى ضغط الأهلي على دفاعات طنطا الذي حاول التماسك خلال الدقائق الأولى غير أنه فشل بعد هجمات المارد الاحمر المتواصلة التي ترجمت إلى الهدف الاول عن طريق حسين الشحات، بعدما حصل أحمد الشيخ على ضربة جزاء تصدى لها علي فرج، ثم أكملها الشحات في المرمى ليفتتح النتيجة.

 

وشهدت المباراة دفع الأهلي بلاعبه الجديد محمود عبد المنعم كهربا بدلاً من أفشة عند الدقيقة 58 ليتمكن من تسجيل هدف التعزيز عند الدقيقة 79 بعد متابعة لتسديدة أبعدها دفاع طنطا.

ثم جاء الدور على صانع الألعاب أحمد الشيخ  الذي سجل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة عرضية من  الدولي التونسي على معلول أودعها الشيخ باقتدار في شباك الحارس علي فرج.

وقام طنطا بأشرك مهاجمه ماريو برنارد على حساب أونش، من أجل إحداث بعض التغيرات على اللاعب ، واستلم عمرو السولية الكرة على مشارف منطقة الجزاء ليسدد تصويبة صاروخية جائت بجوار القائم.

أهداف وملخص مباراة الأهلي وطنطا

 

واستطاع المهاج البديل مروان محسن والذي حل مكان أجاي ، من تسجيل رابع الأهدف للأهلي عند الدقيقة 89 بعد تبادل رائع للتمريرات داخل منطقة الجزاء مع محمود كهربا ليودع مروان الكرة في مرمى طنطا ببراعة.

وعاد كهربا للتسجيل من جديد موقعاً على الهدف الخامس للأهلي بعدما استلام تمريرة رائعة من السولية في منطقة الجزاء وسدد في شباك الحارس علي فرج لينتهي اللقاء بفوز كبير للأهلي بخماسية نظيفة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here