Home رئيسي مدرب يوفنتوس ساري يتحدث عن إنزعاجه بفوز أي لاعب بالكرة الذهبية في...

مدرب يوفنتوس ساري يتحدث عن إنزعاجه بفوز أي لاعب بالكرة الذهبية في وجود البرتغالي رونالدو

0
18
البرتغالي رونالدو
مدرب يوفنتوس ساري يتحدث عن إنزعاجه بفوز أي لاعب بالكرة الذهبية في وجود البرتغالي رونالدو

لا تزال المنافسة والصراع على أشده بين نجم يوفنتوس الإيطالي ، البرتغالي رونالدو وقائد برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، يسيطر على كرة القدم العالمية خلال العقد الجديد.

وكان آخر من تحدث عن الصراع على الجوائز الفردية بين اللاعبين، لا سيما الكرة الذهبية، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري.

وأوضح ساري، خلال تصريحات له اثر مباراة فريقه مع أودينيزي، أنه يزعجه أن يشاهد أي لاعب في العالم يفوز بالكرة الذهبية أكثر من البرتغالي رونالدو ، بحسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية،  اليوم الخميس.

وكان فريق يوفنتوس قد انتصر على نظيره أودينيزي في غياب رونالدو، مساء الأربعاء، بنتيجة 4-صفر، في إطار منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس إيطاليا.

وأشار مدرب اليوفي أن رونالدو كان يعاني من مشكلة التهابات في الجيوب الأنفية منذ أيام، ويوم المباراة كان يعاني من ارتفاع في درجة حرارته، وقرر طبيب الفريق إعطائه راحة.

وقام ساري بالدفاع عن رونالدو، مبيناً أنه يعمل على مساعدته من أجل الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، كما كشف أن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، يستطيع بدوره الفوز بالجوائز الفردية والعالمية.

وواصل ساري حديثه بالقول: “أريد أن أساعد كريستيانو في أن يصبح أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة، ويزعجني كثيراً أن أرى شخصا يمتلك كرات ذهبية أكثر من رونالدو”.

وأضاف: “ديبالا قادر أيضا على القتال من أجل الفوز بالكرة الذهبية، وأرجح أنه سيكون قادرا على ترك بصمته على كرة القدم العالمية”.

الجدير بالذكر أن ميسي كان قد توج  بالكرة الذهبية عن عام 2019 في الشهر الماضي، ليصبح متفوقاً على البرتغالي رونالدو بفارق كرة ذهبية بعدما أصبح بحوزته 6 كرات ذهبية، نظير 5 للبرتغالي، الذي فاز بها آخر مرة في 2017.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here