ريال مدريد يواجه إشبيلية دون بيل و راموس “شاهد المباراة مباشرة”

0
51
راموس
ريال مدريد يواجه إشبيلية دون بيل و راموس "شاهد المباراة مباشرة"

يخوض ريال مدريد مواجهة صعبة اليوم السبت أمام إشبيلية في مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وهو مفتقداً لجهود قائده سيرجيو راموس ومهاجمه غاريث بيل، غير أن سيحصل على دفعة معنوية بعودة كبير هدافيه كريم بنزيما بعد تعافيه من الإصابة.

وتم إستبعاد راموس وبيل من تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لللقاء على الرغم من أنهما أكملا تدريبات يوم الجمعة. كما ويتواصل غياب البلجيكي إيدن هازارد بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها  خلال نوفمبر الماضي.

ومن المحتمل عودة كريم بنزيما الذي سجل 12 من 36 هدفا سجلها ريال مدريد في الدوري هذا الموسم، إلى المنافسات بعد أن ابتعد عن مشوار فوز فريقه بكأس السوبر الإسبانية التي أجريت في السعودية بعد معاناته من مشكلة عضلية.

وكان راموس قد عانى من إصابة في الكاحل بعد أن سجل ركلة الترجيح الحاسمة في النهائي يوم الأحد الماضي أمام منافسه أتليتيكو مدريد، غير أنه عاد من وقتها للتدريبات بصورة كاملة قبل أن يتم استبعاده من مواجهة فريقه السابق.

بينما تم استبعاد جاريس بيل، الذي لم يشارك في كأس السوبر بسبب المرض، حيث يعد ذلك مفاجئاً لان اللاعب تدرب مع الفريق طوال الأسبوع.

وتعد المواجهة هي الأولى لمدرب إشبيلية يولن لوبتيغي في ملعب سانتياغو برنابيو منذ أن انفصل عن ريال مدريد في أكتوبر 2018.

من جانب أخر امتدح زيدان لاعبه راموس بعد إصراره وتصميمه الكبير على استعادة كامل لياقته، قائلاً “كلنا يعرف أن راموس لديه شخصية قوية. ودائما يرغب في اللعب وعمل بكل جد طوال الأسبوع من أجل استعادة كامل لياقته. إنه بالفعل  قائدنا ومرجعيتنا ومثل أعلى يحتذى به للجميع”.

تجدر  الإشارة إلى ان ريال مدريد يحتل المركز الثاني في بطولة اللدوري الإسباني لكرة القدم بعد برشلونة المتصدر ولكل منهما 40 نقطة لكن فارق الاهداف لمصلحة الفريق الكتالوني.

وفي حال انتصار الميرنغي على إشبيلية سيتصدر ريال مدريد المسابقة مؤقتاً ، حيث ستكون مباراة يوم غد الاحد بين العملاق الكتالوني وغرناطة في أولى مباريات المدرب الجديد كيكي سيتين.

شاهد مباراة ريال مدريد وإشبيلية مباشرةً

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here