Home رئيسي بالفيديو ليفربول يسير نحو الحلم المنشود بعد الفوز على اليونايتد.

بالفيديو ليفربول يسير نحو الحلم المنشود بعد الفوز على اليونايتد.

253
اليونايتد
ليفربول يسير نحو الحلم المنشود بعد الفوز على اليونايتد.

 بات متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليفربول يغرد على القمة  منفرداً وبفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه، بعدما حقق الفوز بنتيجة 2-صفر على منافسه اللدود اليونايتد في مباراة القمة على ملعب الأنفيلد أمس الأحد.

وأحرز المدافع الأفضل في العالم  فيرجيل فان دايك الهدف الأول بضربة رأسية قوية خلال مجريات الشوط الأول، في حين عزز المصري محمد صلاح النتيجة بهدف ثاني في الوقت الإضافي من الشوط الثاني.

ولا يزال فريق “الريدز” تحت قيادة المدرب المخضرم يورغن كلوب، الذي يأمل بحصد لقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاما، تتبقى له مباراة مؤجلة ، غير أنه يبدو أن الفريق يسير نحو تحقيق الحلم .

ووكان مانشستر يونايتيد قد بدا المباراة بقوة، إلا أن ليفربول وعبر مدافعه فان دايك  الذي استطاع الإفلات من الرقابة بسهولة وقابل ركلة ركنية نفذها ترينت ألكسندر-أرنولد ليحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 14.

وسنحت فرصة خطيرة لمحمد صلاح غير أنه أضاعها بغرابة من مدى قريب ، وبعد الاستراحة وفي ظل الضغط المتواصل من أصحاب الأرض، كاد جوردان هندرسون ان يضاعف النتيجة إلا أن كرته ارتدت من القائم.

وشهدت بعض فترات المباراة صحوة من اليونايتد للعودة لأجواء المباراة وكاد أن يدرك التعادل، غير أن أنطوني مارسيال سدد الكرة خارج الشباك في الدقيقة 59.

أهداف ليفربول واليونايتد

وحاول رفاق حارس اليونايتد دي خيا الضغط على ليفربول قرب نهاية اللقاء ، إلا أنه ومن هجمة مباغتة وصلت الكرة إلى صلاح الذي انفرد بالمرمى من وسط الملعب وسدد كرة أرضية ليؤكد انتصار أصحاب الأرض والإبتعاد بصدارة البريمينليج.