Home رئيسي بعد الفوز على غرناطة سيرجيو بوسكيتس يقول أن برشلونة قادر على التتويج...

بعد الفوز على غرناطة سيرجيو بوسكيتس يقول أن برشلونة قادر على التتويج بكل البطولات(فيديو)

0
192
بوسكيتس
بعد الفوز على غرناطة سيرجيو بوسكيتس يقول أن برشلونة قادر على التتويج بكل البطولات

تحدث اللاعب الدولي الإسباني ومتوسط ميدان فريق برشلونة، سيرجيو بوسكيتس ، أن النادي الكتالوني يستطيع  التتويج بكل البطولات والكؤوس المحلية ببلاده، وعلى كل الجبهات خلال هذا الموسم.

وكشف بوسكيتس أن إدارة النادي تسعى لتحقيق إنتصارات كبيرة بغض النظر عن المدير الفني الذي سيدرب الفريق، قائلاً أن اللاعبين يأملون في أن يكون تأثير المدرب الجديد كيكي سيتين إيجابيا.

وتأتي تصريحات لاعب الوسط بوسكيتس بعد الفوز الشاق الذي حققه برشلونة على غرناطة بهدف مقابل لاشيئ مساء الأحد، في أول مباراة للمدرب الجديد سيتين.

وأوضح اللاعب، الذي كانله دور بارز في تتويج منتخب إسبانيا ببطولتي كأس العالم لكرة القدم في عام 2010 والأمم الأوروبية في عام 2012 :”نحن قادرون على الفوز بكل البطولات هذا الموسم”.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب السابق لبرشلونة إرنستو فالفيردي تعرض لسيل من الإنتقادات نتيجة أسلوبه في اللعب، بينما قدم سيتين نظاماً يعتمد على الإستحواذ الكبير على الكرة، ، وفق ما بينته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وبشان المقارنة بين المدربين، قال سيرجو بوسكيتس: “لا يوجد شيء يمكن مقارنته بين المدربين، فلكل مدرب أسلوبه وطريقته الخاصة في كرة القدم”.

وأعرب اللاعب الإسباني عن سعادته لما فعله إرنستو فالفيردي، وكذلك لما يفعله سيتين مع الفريق في الوقت الحالي.

وحول مشاركة اللاعب الإسباني الشاب في برشلونة، ريكارد بويغ، تحدثبوسكيتس قائلاً، أنه دخل المباراة في الشوط الثاني، و”ترك انطباعا مميزاً في خط الوسط ببرشلونة”، وتابع أن لدى اللاعب الشاب “الكثير من الصفات ولا يزال أمامه الكثير لينضج، غير أنه قادر على أن يعطينا الكثير”.

أهداف مباراة برشلونة وغرناطة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here