Home رئيسي ريال مدريد يتعاقد مع اللاعب البرازيلي الموهوب رينيير جيسوس من فلامنغو

ريال مدريد يتعاقد مع اللاعب البرازيلي الموهوب رينيير جيسوس من فلامنغو

0
62
رينيير
ريال مدريد يتعاقد مع اللاعب البرازيلي الموهوب رينيير جيسوس من فلامنغو

كشف بطل كأس السوبر الإسباني ريال مدريد عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي الموهوب رينيير جيسوس (18 عاما) قادماً من فريق فلامنغو بمبلغ مالي يصل 30 مليون يورو.

وعبر بيان قال ريال مدريد، أن رينيير المتوج بكأس “ليبرتادوريس”، الشهر الماضي، قد وقع على عقد لمدة ست سنوات.

وبذلك ينضم رينيير إلى مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو؛ وهما من أفضل المواهب الواعدة في أميركا الجنوبية التي انتقلت للنادي الملكي خلال الأشهر الـ18 الأخيرة.

وسينضم اللاعب الصاعد بالفريق الثاني لريال مدريد، بعد خوضه مباراة ودية مع البرازيل في اطار الاستعدادا للأولمبياد، خلال شهر فبراير القادم.

وكانت تقارير صحفية قد رجحت بأن قيمة الصفقة  التي تعاقد معها ريال مدريد تبلغ نحو 30 مليون يورو (33.25 مليون دولار) لضم اللاعب.

وتوضح هذه الخطوة سياسة ريال مدريد الجديدة في التخلي عن ضم اللاعبين العمالقة، حيث حرص رئيسه فلورنتينو بيريز على عدم إهدار النجم العالمي الصاعد بعد فشله في ضم نيمار الذي اختار اللعب للخصم اللدود برشلونة عام 2013.

انضم اللاعب الشاب رينيير إلى أكاديمية فاسكو دا غاما للشباب خلال عام 2011، وانتقل منها إلى أكاديميات بوتافوغو وفلومينينسي قبل الانتقال رسمياً إلى فلامينغو.

تجدر الإشارة إلى أن رينيير خاض أول لقاء مع فريقفلامنغو الأول في 31 يوليو/تموز 2019 في مباراة الإياب من كأس كوبا ليبرتادوريس ضد إيميليك على استاد “ماركانا”، وكما ولعب أول مباراة له في الدوري ضد باهيا في 4 أغسطس/آب من العام ذاته، وفي 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 مدد عقده مع فلامينغو حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول 2024.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here