Home رئيسي الأهلي المصري يفرط في هدافه وليد أزارو لفريق الإتفاق السعودي

الأهلي المصري يفرط في هدافه وليد أزارو لفريق الإتفاق السعودي

238
الإتفاق
الأهلي المصري يفرط في هدافه وليد أزارو لفريق الإتفاق السعودي

قال نادي الإتفاق السعودي أنه أتم التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو على سبيل الإعارة وذلك لنهاية الموسم الحالي، قادما من فريق الأهلي المصري.

ونشرت تغريدة عبر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق بموقع تويتر تظهر فيها صورة اللاعب وكتب عليها “مرحبا وليد أزارو”.

وأضاف حساب الإتفاق السعودي أن إدارة نادي الاتفاق قد أنجزت تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي وذلك قادما من الأهلي القاهري”.

تجدر الإشارة إلى أن اليومان الماضيان شهدتا تغييرا واضحاً في موقف المهاجم أزارو صاحب الـ(24 عاما) بعدما أبدى مرونة في التعاطي مع العرض الاتفاقي، بعد التوصل لاتفاق مع الأهلي الذي يرتبط معه لمدة خمس سنوات، مضى منها عامان ونصف بعد انتقاله من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وكانت سبب إعارة الأهلي مهاجمه المغربي الذي كان قد نجح في الفوز بلقب هداف الدوري المصري قبل موسمين هو التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي.

وقام نجوم النادى الأهلى، بإقامة حفل وداع لزميلهم المغربى وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر من خلال إنستجرام، وذلك بعد إعلان القلعة الحمراء انتقال المهاجم المغربى لفريق الاتفاق السعودى لنهاية الموسم على سبيل الإعارة.
لاعبو الأهلى أرسلوا عبارات الوداع والدعم الكبير لزميلهم فى تجربته الجديدة متمنين له مزيد من التألق والعودة مجددًا لإرتداء الفانلة الحمراء.
ونشر قائد الفريق حسام عاشور صورته برفقة أزارو من خلال موقع إنستجرام وعلق بالقول: “ربنا يوفقك يا حبيبي مع الاتفاق وترجعنا تانى وتكسر الدنيا⁦”.
بينما حرص نجم الفريق الظهير الأيسر التونسى على معلول على وداع زميله المغربى وليد أزارو، ونشر صورته برفقة أزارو عبر إنستجرام وتحدث بالقول: “بالتوفيق يا أخويا وعشرة عمرى حتوحشنى جدًا يا أخويا.. بالتوفيق إن شاء الله وترجع بسرعة”.