Home رئيسي ميغان ماركل تصف قرار التنازل عن الدور الملكي بأنه “أفضل ما حدث...

ميغان ماركل تصف قرار التنازل عن الدور الملكي بأنه “أفضل ما حدث لهاري”

412
قرار التنازل
ميغان ماركل تصف قرار التنازل عن الدور الملكي بأنه "أفضل ما حدث لهاري"

تحدث مصدر مقرب من الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل ،زوجة الأمير هاري ، عن أن قرار التنازل عن الأدوار الملكية كان “من أفضل الأشياء التي حدثت لهاري على الإطلاق”، لافتةً إلى أن العيش في ظل العائلة المالكة كان “يحطم روحها”.

وخلال تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن أحد أصدقاء ميغان ماركل المقربين، قال فيها: “قالت ميغان لأصدقائها المقربين أن ما حدث هو أفضل شيء لهاري، وإنه سيكون أكثر من يزدهر بعد هذا القرار”.

وأشارت ميغان أيضا إلى أن “حبها لهاري هو ما جعل ذلك ممكنا اي (قرار التنازل)”.

تجدر الإشارة إلى أن هاري وميغان قد أعلنا في وقت سابق تخليهما عن أدوارهما الملكية كأعضاء كبار في العائلة المالكة، ونيتهما الإستقلال ماديا أيضا، قبل أن ينتقلا للعيش في فانكوفر بدولة كندا.

وكانت عدسات المصورين،قد التقطت الاثنين، صورا لميغان تبدو فيها سعيدة للغاية، حيث كانت تحمل ابنها الرضيع آرتشي، وتمشي برفقة كلبيها، إضافة لرجلين يبدوان وكأنهما من حراسها الشخصيين.

كما وتم تصوير هاري لحظة وصوله إلى فانكوفر على متن طائرة عامة، وهو يرتدي بنطالا من الجينز وسترة من الجلد، في مظهر بعيد بشكل تام عن الملابس الرسمية التي كان في العادة ما يلبسها بصفته أميرا.

ووفق المصادر فإن الزوجان يعيشان في قصر فخم بفانكوفر، تبلغ تكلفته 14 مليون دولار، ولا يفكران بالانتقال منه في أي وقت قريب، كون ميغان تعتبره “مكانها السعيد”، حيث قالت إنها “شعرت بأنها في منزلها خلال عيشها فيه الشهرين الماضيين، أكثر مما فعلت أثناء السنتين اللتين عاشتهما مع العائلة المالكة في بريطانيا” .

وبخصوص قرار التنازل عن الألقاب الملكية، أوضح المصدر: “ميغان شعرت أن العيش ضمن العائلة المالكة كان يسحق روحها، ولم تكن تريد أن يعيش آرتشي في مثل هذه البيئة السيئة”.

ووأضاف: “تحدثت ميغان لدائرتها المقربة، إنها شعرت أن قرار الرحيل كان قرار حياة أو موت (بالنسبة لروحها). كما أنها لم تشعر بأنها قادرة أن تبقى أفضل أم لآرتشي دون أن تكون قادرة على أن تكون على طبيعتها،  لم تكن تريد لآرتشي أن يشعر بالتوتر والقلق الذي تعيشه”.