Home رئيسي إلغاء حفل زواج بالهند بسبب علاقة حب بين والدة العروس ووالد العريس

إلغاء حفل زواج بالهند بسبب علاقة حب بين والدة العروس ووالد العريس

205
حفل زواج
إلغاء حفل زواج بالهند بسبب علاقة حب بين والدة العروس ووالد العريس

في الغالب ما تكون هناك أسباب جدية وواضحة من أجل التفكير بإلغاء حفل زواج في الأيام واللحظات الأخيرة، إلا أن بعضها قد يبدو غريبا وغير متوقع كما حدث بالفعل مع عروسين من الهند.

ففي حادثة طريفة كان شاب وخطبيته مضطران إلى إلغاء حفل زفافهما الذي كان من المحدد له الشهر المقبل وذلك بسبب “طيش” أم العروس ووالد العريس.

فقبيل أيام قليلة من “حفل زواج” قرر والد العريس أن يهرب مع والدة العروس إلى مكان غير معلوم ، من اجل أن يعيدا إحياء قصة حب جمعتهما منذ أيام الطفولة، إلا أن هذا كان على حساب سعادة ولديهما.

واشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن صحيفة هندية أن عائلتي العريس والعروس كانتا قد تقدمتا ببلاغ للشرطة ، بخصوص إختفاء والد الشاب ووالدة الفتاة وانقطاع الإتصال بهما بعدما أن اختفيا عن المشهد منذ 10 يناير الحالي.

وكشفت صحيفة “تايمز أوف إنديا” أن الأب تم مشاهدته آخر مرة في منطقة كترغام في سورات، في حين تم رصد الأم لآخر مرة وهي تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات قبل أيام من اختفاء الأب الذي وصفته الصحيفة الهندية بأنه رجل أعمال كبير.

وتحدث أحد الأقارب إن العاشقين الهاربين كانا بالفعل يعرفان بعضهما البعض منذ أيام الطفولة ، وكانت هناك علاقة حب تجمعها في الماضي، إلا أنه يبدو أنها لم تكلل بالزواج والنجاح ، ليتخذا قرار الفرار بعدما أمضى الشاب المسكين ما يزيد من عام في التحضير لحفل قرانه.