Home رئيسي كيليان مبابي يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة العريق ليفربول

كيليان مبابي يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة العريق ليفربول

200
كيليان مبابي
كيليان مبابي يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة العريق ليفربول

تحدث أحد خبراء الكرة الفرنسية عن إمكانية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي ، مهاجم وهداف باريس سان جيرمان، إلى بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ليفربول خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبين موقع “غيف مي سبورت” أن اسم مبابي ارتبط بشكل كبير بالانتقال إلى ليفربول، في الأيام الماضية، وبالتحديدمع مع انتشار وسم “مبابي 2020” بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال المصدر أن كيليان مبابي قد يدخل ضمن قائمة من الأسماء التي ستعزز تشكيلة “متصدر الدوري الإنجليزي” في الفترة المقبلة، لاسيما مع انتشار تقارير تفيد يأن اللاعب الشاب يدرس بصورة جدية فكرة الإنتقال إلى الدوري الأقوى في العالم.

وفي هذا الشان، أوضح الخبير الشهير جوليان لورنس قائلاً أن “الأمر بسيط للغاية، في حال كان بإستطاعة ليفربول دفع 300 مليون يورو أو ربما 350 مليون بالمكافآت، ووضع ذلك على الطاولة، فإن هذا ما سيطلبه باريس من أي فريق اخر يريد ضم مهاجمه الدولي مبابي”.

وتابع “إذا كان ليفربول يستطيع تحمل ذلك، ومنحه الراتب الذي يحتاج، فسوف يفكر جلياً في هذا العرض كل يوم من أيام الأسبوع”.

وواصل حديثه بالقول “نعم ريال مدريد هو حلمه ومن المؤكد أنه سيلعب في البرنابيو يوما ما، غير أنه لا يزال يبلغ من العمر 21 عاما فقط، وهناك متسع من الوقت للذهاب واللعب في النادي الملكي”.

وأنهى حديثه “الحقيقة أنه يريد أيضا اللعب في الدوري الإنجليزي، وليفربول عامل كبير ويجذب أي لاعب كبير في العالم للعب تحت القيادة الفنية للالماني يورغن كلوب”.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي يصنف حالياً من أبرز المواهب الشابة في عالم  المستديرة، ويعتبره الكثير من المحللون أنه الخليفة المنتظرة للنجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وكلاهما تخطى الثلاثين عاما.