Home رئيسي والد ميغان يتحدى هاري على الهواء: “كن رجلا” وواجهني

والد ميغان يتحدى هاري على الهواء: “كن رجلا” وواجهني

279
والد ميغان
والد ميغان يتحدى هاري على الهواء: "كن رجلا" وواجهني

قال والد ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، ان ابنته وزوجها قاما بإلحاق الأذى بملكة بريطانيا، كما ودعا الأمير هاري لمواجهته على الفور.

ومن خلال لقاء برنامج صباحي ببريطانيا، قام  توماس ماركل، والد ميغان، بتوجيه رسالة قوية لهاري، حيث قال “استرجل وواجهني”، في إشارة صريحة إلى رفض الزوجين مقابلته، أو حتى التعامل معه.

وتجدر الإشارة إلى أن ميغان كان قد قطعت علاقتها تماما بوالدها، ومثلها فعل الأمير هاري، وذلك نتيجة حديثه الدائم للصحف البريطانية عن فضائح ابنته.

وكان والد ميغان قال سابقاً إنه يأمل أن تتدخل الملكة من اجل إعادة تواصله مع ابنته، إلا أنه لم يتحقق هذا الأمر.

كما ووجه توماس ماركل  التهم للزوجين بصورة علنية خلال البرنامج، لافتاً إلى أنهما كانا يدركان ضغوط الحياة داخل العائلة الملكية، إلا أنهما تمسكا  بإلحاق الضرر بالعائلة الملكية البريطانية، والتنصل من مسؤوليتهما.

وتحدث ماركل قائلاً: “من غير المناسب أن تخدم إنجلترا ثم تذهب للعيش في بلد آخر. هذا الأمر لن ينجح أبدا. تصرفهما أخجلني كثيراً وجعلني أشعر بالحزن تجاه الملكة”.

وتابع: “لم تكن هناك اي مشكلات مع ميغان بخصوص عرقها. سواء في المدارس التي تذهب إليها أو حتى في أي مكان بإنجلترا”، ويأتي ذلك مناقضا لاتهامات ميغان للصحافة بالعنصرية في التعامل معها.

وأضاف: “أدعوا هاري للتصرف كرجل والسفر لمقابلتي.. أمل أن أقابل ابنتي لنحل جميع مشكلاتنا سوياً”.

الجدير بالذكر أن ميغان قاطعت والدها منذ حفل زفافها في 2018، ولم تتواصل معه، في حين استمر هو بالظهور في وسائل الإعلام للحديث عنها وعن حياتها داخل اسوار العائلة المالكة.