صور لأفضل الأحذية الجلدية الخاصة بالسيدات في فصل الشتاء

566
الأحذية
صور لأفضل الأحذية الجلدية الخاصة بالسيدات في فصل الشتاء

من المعروف أن فصل الشتاء يتميز بأجوائه الباردة التي تجعل الكثير من السيدات يفضلن إختيار إطلالات محددة ومعينة تتناسب مع الطقس الماطر والبارد، لاسيما عندما يتعلق الأمر بإرتداء الأحذية الشتوية.

ولا شك أن هناك بعض الأحذية والتصاميم لا تتناسب مع الإطلالات الشتوية على اعتبار أنها بدلاً من أن تمنحها الدفء قد تجعل السيدة تشعر بالبرودة، غير أنه هناك بعض التصاميم للأحذية والخامات المستخدمة فيها تعطيكي الدفء المطلوب فضلاً عن الأناقة، وهنا نتحدث عن الأحذية الجلدية.

 

أحذية جلدية باللون الأسود

حذاء بتصميم أنيق باللون الأسود من Christian Louboutin
حذاء بتصميم أنيق باللون الأسود

غالبا ما يبرز اللون الأسود كلون أساسي في مجموعات الأحذية الشتوية وحتى الصيفية، وعلى اعتبار أن الجلد الأسود هو الأجمل فكان لا بدّ من عرض بعض من الأحذية الجلدية باللون الأسود خلال هذا الموسم.

بدوره قدم كريستيان لوبوتين، حذاء بساق عالية، وقد جاء بتصميم الجزمة الأنيقة مع كعب عريض عالؤ، وبالطبع تم تلوين أسفل الحذاء باللون الأحمر الذي يعطي هذا المصمم رونق خاص.

أما عن قوتشي، فقد عرضت جزمة بساق عالية تصل لحدّ الركبة، وجاءت مصنعة من الجلد الأسود الفاخر ومن دون كعب ولم يأت فيها أي نقشات.

أحذية جلدية باللون الأبيض الزاهي

حذاء باللون الابيض مع كعب رفيع من Miu Miu
حذاء باللون الابيض مع كعب رفيع 

ربما يبرز اللون الأبيض كلون مرافق للأسود في غالب الأوقات، حتى أن هناك بعض الماركات تقوم بدمج هذين اللونين معاً بشكل دائم، لهذا  لا بدّ من اختيار أحذية بيضاء في الشتاء أيضاً.

وهذا ما تم رصده عند متابعة بوتيغا فينيتا، التي قدمت حذاء بساق قصيرة مع كعب عريض طوله متوسط.
بينما برز لدى ميو ميو ، حذاء بتصميم جزمة، جاء بساق عالية وتم تصنيعه من أفخر أنواع الجلد ذات اللون الأبيض، مع كعب رفيع يمتاز بالنعومة.

أحذية جلدية بتدرجات اللون البني

حذاء باللون البني بتصميم لافت وكعب رفيع من Givenchy
حذاء باللون البني بتصميم لافت وكعب رفيع 

كما هو معروف على فإن اللون البني هو اللون الترند لهذا الموسم كما لا بدّ وأن نرى أحذية جلدية من هذا القبيل يتناسب مع الصيحات العالمية والإطلالات الشتوية.

من ناحيتها قدمت جيفنشي، حذاء باللون البني الذي يميل إلى العسلي، وجاء بتصميم ملفت للأنظار وغريب، مع كعب رفيع قصير جاء متناسب مع الإطلالات اليومية بشدة.

أما جيمي كو، فقد فضلت تقديم حذاء باللون البيج الفاتح الذي ايضاً يعد لون ترند هذا الموسم بإمتياز، حيث برز الحذاء من الجلد الفاخر، مع كعب عريض وطوله متوسط وجاء من اللون البني الأنيق.