Home رئيسي بلا ذراعين عارضة أزياء مكسيكية تتحدى مفاهيم الجمال

بلا ذراعين عارضة أزياء مكسيكية تتحدى مفاهيم الجمال

280
عارضة أزياء
بلا ذراعين عارضة أزياء مكسيكية تتحدى مفاهيم الجمال

في سابقة جديدة وتحدي جديد لمفاهيم الجمال والجاذبية التقليدية، تسعى عارضة أزياء مكسيكية بلا ذراعين، في أن تفوز بجائزة ملكة جمال “فيراكروز” القادمة.

وعلى الرغم من أنها ولدت بعيب خلقي نادر، يتمحور في عدم نمو ذراعيها، قالت العارضة المكسيكية آنا غابريلا مولينا، إنها ستسعة جاهدة من اجل الفوز بمسابقة ملكة الجمال في مسقط رأسها بولاية فيراكروز، والتي تطل على خليج المكسيك.

وتحدثت مولينا، صاحبة الـ24 عام، أن قبول حالتها كان صعبا، إلا أنها تسعى لأن تكون قدوة للأخرين المصابين بإعاقة، وفق ما أشارت وكالة”رويترز”.

وأوضحت آنا غابريلا، التي حازت على شهادة البكالوريوس في علم النفس، أنها “استطاعت التغلب على كل شيء صادفها في حياتها كلها”.

وذكرت أن ولادتها دون ذراعين لم تعيقها عن تناول الطعام أو حتى استخدام الهاتف المحمول أو الكتابة بقدميها.

تجدر الإشارة إلى مولينا، من المنتظر أن تشارك في مارس المقبل، في مسابقة ملكة الجمال في ولاية فيراكروز، التي يبلغ تعداد سكانها ما يزيد عن ثمانية ملايين نسمة.

وفي حال ما نالت آنا غابريلا لقب ملكة جمال مسقط رأسها، فإنها ستتأهل فعلياً للمشاركة في مسابقة ملكة جمال المكسيك خلال يونيو القادم.

وبخصوص حلم الفوز باللقب، تقول آنا غابريلا: “سأواجه نفس الاختبارات مثل الجميع وسأكون قادرة على إجتيازها. أشعر كأي شخصي آخر طبيعي لأنني عشت حياتي على هذا النحو. ولهذا فبالنسبة لي إعاقتي ليست قيدا بل على العكس”.

وفي الوقت الحالي، تقوم آنا غابريلا، التي توجت بلقب ملكة جمال مدينة نانتشيتال في فيراكروز، بإعطاء محاضرات تحفيزية، وتعمل في بعض الأوقات كعارضة أزياء.