Home رئيسي قرعة كأس إنجلترا تسفر عن موقعة نارية في إنتظار تشلسي

قرعة كأس إنجلترا تسفر عن موقعة نارية في إنتظار تشلسي

217
كأس إنجلترا
قرعة كأس إنجلترا تسفر عن موقعة نارية في إنتظار تشلسي

تم سحب قرعة الدور الخامس من بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم أمس الاثنين، في لندن، حيث أوقعت حامل اللقب مانشستر سيتي في ضيافة شيفيلد ونزداي من الدرجة الأولى فيما من المتوقع أن يواجه تشلسي ليفربول في حال التأهل.

وسبق للسيتي أن تمكن من الصعود بعد الفوز على فولهام بسهولة في الدور الرابع بأربعة أهداف نظيفة.

ومن المرجح أن تكون أقوى وأهم المواجهات في هذا الدور بين تشلسي وليفربول في حال نجح الأخير في تخطي شروسبيري في المباراة المعادة بينهما على ملعب االأنفيلد الأسبوع القادم، مع العلم أن صاحب الأرض سيلعب المباراة بتشكيلة من شبانه وليس بإشراف مدرب الفريق الأول الألماني يورغن كلوب الذي سيكون متواجدا مع فريقه في فترة راحة خارج البلاد كما قال بنفسه.

كما ومن المتوقع أن يكون الدولي الإنجليزي السابق، واين روني، في مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد اذا استطاع فريقه دربي كاونتي من الدرجة الأولى تجاوز نورثمبتون خارج ملعبه في مباراة الإعادة أيضا.

وفيما سيقابل الفائز من المباراة المعادة بين ساوثمبتون وتوتنهام، نوريتش في هذا الدور، ووسيتم خوض المباريات في الأسبوع الأول من مارس.

قرعة كأس إنجلترا :

شيفيلد ونزداي – مانشستر سيتي

تشلسي – شروسبيري أو ليفربول

ريدينغ أو كارديف – شيفيلد يونايتد

وست بروميتش ألبيون – نيوكاسل أو أوكسفورد

نورثمبتون أو دربي كاونتي – مانشستر يونايتد

ليستر سيتي – كوفنتري سيتي أو برمنغهام

ساوثمبتون أو توتنهام – نوريتش سيتي

بورتسموث – بورنموث أو أرسنال

بدوره أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه نبه ليفربول من إحتمالية إعادة مباراة الدور الرابع لمسابقة كأس إنجلترا في فترة استراحة وسط الموسم قبل بدء الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن  ليفربول اضطر لخوض مباراة معادة مع شروسبيري في 4 فبراير المقبل على ملعب أنفيلد بعد اخفاقه بتحقيق الفوز والاكتفاء بالتعادل 2-2، إلا أن هذا التاريخ يصادف الفترة التي سيأخذ فيها ليفربول راحة لمدة أسبوعين، ما جعل مدرب ليفربول الألماني، يورغن كلوب، يقول أنه لن يحضر هو ونجوم الفريق الأول مباراة الإعادة على أرضه ضد شروسبيري تاون من الدرجة الثانية، على أن يشارك بفريق من الشبان.

من جهته اعترف الإتحاد الإنجليزي بأهمية إراحة اللاعبين لافتاً إلى أن جميع الأندية تدرك أن مثل هذه الموقف قد يحدث.