Home رئيسي برشلونة يتجه للتعاقد مع الصربي تاديتش بعد تعثر مفاوضاته مع مهاجم فالنسيا...

برشلونة يتجه للتعاقد مع الصربي تاديتش بعد تعثر مفاوضاته مع مهاجم فالنسيا رودريغو

445
الصربي تاديتش
برشلونة يتجه للتعاقد مع الصربي تاديتش بعد تعثر مفاوضاته مع مهاجم فالنسيا رودريغو

لا تزال الأندية الأوروبية تتصارع على تدعيم صفوفها خلال الانتقالات الشتوية الحالية والتي ستغلق خلال الايام القليلة القادمة ،وفي مقدمة هذه الأندية برشلونة الإسباني الذي يرغب في الحصول على خدمات الصربي تاديتش بديلاً جديداً للمهاجم  لويس سواريز الذي تعرض للإصابة مؤخراً.

وأشارت بعض وسائل الإعلام العالمية أن النادي الكتالوني يحاول دراسة فرص ضم دوسان تاديتش من فريق أياكس أمستردام الهولندي، بعد فشل المفاوضات بخصوص التعاقد مع اللاعب رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا الإسباني.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الصربي تاديتش صاحب الـ31 عام فعلياً هو أحد أبرز الأسماء المطروحة بقوة، من أجل تعويض غياب سواريز الذي لن يكون متاح للمشاركة حتى أبريل القادم على أقل تقدير.

ولفتت الصحيفة إلى قوة العلاقة التي تجمع برشلونة مع أياكس، مع العلم أن النادي الاسباني استطاع العام الماضي التعاقد مع لاعب الوسط الدولي فرانكي دي يونغ من العملاق الهولندي.

الجدير بالذكر أن تاديتش مستمر في تقديم مستوى راقي مع أياكس كما فعل الموسم الماضي، وقد يكون خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا دافعا قوياً له للإلتحاق ببرشلونة واللعب مجددا في بطولة النخبة بالقارة الاوروبية.

وسبق لرئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن تحدث الإثنين الماضي وقال “التعاقد مع رودريغو على قائمة أولويات إدارة النادي لخلافة سواريز”.

إلا أنه يببدو أن برشلونة وفالنسيا لم ينجحا في التوصل إلى اتفاق مادي يرضي الطرفين، حيث أصر الأخير على الحصول على 60 مليون يورو ثمنا لرودريغو، بينما تحاول إدارة بطل إسبانيا استعارة اللاعب بصورة مؤقتة مع تأجيل مفاوضات الشراء إلى الصيف المقبل.