Home رئيسي مسابقة لتناول الكيك بأستراليا تودي بحياة امرأة

مسابقة لتناول الكيك بأستراليا تودي بحياة امرأة

231
الكيك
مسابقة لتناول الكيك بأستراليا تودي بحياة امرأة

تسببت مشاركة امرأة أسترالية في العقد السادس من عمرها  خلال مسابقة لتناول الكيك ضمن الاحتفالات  المقامة بمناسبة “يوم أستراليا الوطني”. لوافتها.

وتشير التقارير أن المرأة، صاحبة الـ60 عام، قد اختنقت جراء مشاركتها في الاحتفال الوطني بيوم أستراليا في فندق بكوينزلاند، جنوبي شرق البلاد.

وسرعان ما توافد موظفو الفندق من أجل تقديم عملية الإنعاش القلبي الرئوي للمرأة، وقاموا بإجراء الاتصال بخدمات الطوارئ، بحسب ما ذكره موقع “10 فيرست نيوز كوينزلاند” الإخباري، إلا أن المسعفين لم يتمكنوا من إنعاشها، وتم نقلها إلى مستشفى “هيرفي باي”، حيث أعلن هناك عن خبر وفاتها، وفق ما ذكرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وكشفت لقطات مسجلة على هواتف محمولة للحدث في فندق “بيتش هاوس” في منطقة هيرفي باي، الذي كان يقوم ببثه موقع “أستراليا 9 نيوز” بعض الفيديوهات للمتسابقين وهم يتناولون كيك “اللامينغتون” بسرعة.

والمقصودر بحلوى اللامينغتون هي بمثابة مكعبات من كيك إسفنجي مطلي بالشوكولاتة وجوز الهند المجفف.

كما وبينت اللقطات أيضا أكواب الماء إلى جوار المتسابقين وذلك بهدف مساعدتهم على بلع الكيك وتسهيل تناوله، في حين تسمع أصوات هتافات الناس المشجعة من حولهم.

ونشر أحد الشاهدين على هذه الحادثة عبر فيسبوك قائلاً: “للأسف ماتت سيدة خلال مسابقة تناول كيكة اللامينغتون. حيث بلعت هذه السيدة قطعة اللامينغتون دون أن تضبط عملية التنفس، فاستنشقت جوز الهند واختنقت”.

وتابع أن موظفي الفندق سارعو بصورة قياسية في محاولة لتقديم الإنعاش القلبي الرئوي، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك فطلبوا سيارة الإسعاف”.

بينما ذكرت مرأة أخرى متابعة للحدث، لصحيفة “كوريير ميل” أنها كانت تقوم بتصوير المسابقة عندما لاحظت وجود شيء خاطئ، وتابع “كنت أصور الحدث، وعندما انتهت صديقتي، لاحظت أن لعابها بدأ يسيل، لهذا اتصلت على خدمة الطوارئ، عندما سقطت على الأرض”.

وأضافت: “كنت أتحدث إلى خدمات الطوارئ حتى وصلوا. وفي الوقت نفسه، حاول المدير والأمن وصديقي جهدهم لإنعاشها”، لافتة إلى أنهم استمروا في محاولاتهم لإنعاشها لما يزيد عن النصف ساعة.