Home رئيسي تريزيغيه على الأعناق بعد هدف التأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية (فيديو)

تريزيغيه على الأعناق بعد هدف التأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية (فيديو)

0
48
تريزيغيه
تريزيغيه على الأعناق بعد هدف الصعود لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب ليستر

احتفلت جماهير أستون فيلا ،باللاعب لمصري محمود حسن (تريزيغيه) بطريقة خاصة وذلك بعد أن قاد فريقه إلى التأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بتسجيله هدف حاسم وقاتل في شباك ليستر سيتي في إياب نصف النهائي، مساء الثلاثاء.

 

وانتشرت صور وفيدوهات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد المباراة مباشرةً تظهر تريزيغيه وهو محمولا على الأعناق من قبل مشجعي أستون فيلا، الذين اقتحموا الملعب في خِضَم الإحتفالات بالصعود لنهائي البطولة العريقة.

تجدر الإشارة أن النجم المصري الذي يبلغ من العمر 25 عام ، لا يتمتع بالإهتمام الإعلامي الكبير الذي يتمتع به رفيقه في المنتخب ،نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ويقول قطاع واسع من جماهير الكرة المصرية أن تريزيغيه يتعرض لتجاهل إعلامي.

وكان تريزيغية قد حل بديلاً في الدقيقة 77 وتلقى كرة عرضية متقنة من زميله المحمدي ليتابعها بيسراه على الطاير داخل المرمى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع مانحاً أستون فيلا بطاقة العبور إلى المباراة النهائية للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان أستون فيلا قد افتتح التسجيل عبر مات تاغارت عند الدقيقة (12) ثم ادرك النيجيري كيليشي ايهياناتشو التعادل لليستر سيتي في الدقيقة (72).

وسيكون أستون فيلا على موعد في النهائي مع الفائز من دربي مدينة مانشستر بين سيتي ويونايتد، مع العلم بأن الأول هزم الثاني في معقله 3-1 وسيتواحهان إيابا، الأربعاء، على ملعب الإتحاد.

هدف تريزيغيه القاتل في مرمى ليستر سيتي 

وبعد نهاية المباراة قال تريزيغيه في تصريحات لصفحة “أستون فيلا” الرسمية على موقع “فيسبوك”: “أنا سعيد للغاية. أتعب كثيرا في التدريبات أو المباريات. وكثيرون لا يشاهدون كيف تتعب فقط الله يراك ويعطيك حقك في الوقت المناسب”.

وأضاف: “لعبنا مباراة جيدة جدا. ونشعر بالفخر بعد الوصول إلى نهائي كأس إنجلترا في ويمبلي. أنا فخور بفريقي وفخور بنفسي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here