Home رئيسي تدريبات بايرين ميونخ تشهد شجار بالأيدي بين بواتينغ و غوريتسكا

تدريبات بايرين ميونخ تشهد شجار بالأيدي بين بواتينغ و غوريتسكا

303
بايرين ميونخ
تدريبات بايرين ميونخ تشهد شجار بالأيدي بين بواتينغ و غوريتسكا

تحدثت تقارير صحفية ألمانية، بأن تدريبات نادي بايرين ميونخ الألماني مساء أمس  الأربعاء، قد شهدت توترا كبيرا لدرجة وصلت للاشتباك بالأيدي بين اثنين من لاعبي الفريق.

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المدافع جيروم بواتينغ وليون غوريتسكا، دخلا في شجار أثناء أحد الحصص التدريبية يوم أمس الأربعاء، وذلك اثر تدخل عنيف من غوريتسكا على زميله بواتينغ ، الأمر الذي تسبب بغضب الأخير، وجعله يوجه صفعة لزميله.

ووفق ما أشار به موقع صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الموقف لم يتطور أكثر من ذلك بين اللاعبين، حيث على الفورا حصل تدخل من زملاء اللاعبين، وقاموا بتهدئة الأمور.

وبحسب الصحيفة فإن اللاعب توماس مولر قام بدوره بتوبيخ غوريتسكا بسبب تدخله العنيف والذي تكرر أكثر من مرة خلال التدريبات، حيث قال: “دائما تقوم بذات الأمور الغبية”.

ولم يخرج أي تعليق حتى الآن من مسؤولي بايرن ميونخ بشأن الواقعة.

وبعد انتهاء المران قام جوريتسكا بنشر صورة له مع المدافع الالماني بواتينج وهما يبتسمان على شبكة “إنستجرام”، وكتب عليها: “أخبار عاجلة”.

الجدير بالذكر أنه ليست المرة الاولى التي تحدث مثل هذا المناوشات بين لاعبي بايرين ميونخ حيث سبق أن حصل توتر بين ليفاندوفسكي كومان خلال في حصة تدريبية مغلقة عندما بدأ المهاجم البولندي البالغ 30 عاما بانتقاد زميله الفرنسي (22 عاما).

وذكرت الصحيفة أن اللاعبين تبادلا الكلمات القاسية قبل أن يتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، ويوجه كل منهما اللكمات الى وجه الآخر.

قبل أن يتدخل المدافعان نيكلاس زوليه وجيروم بواتينغ في محاولة للفصل بين المهاجمين اللذين لم يتوقفا عن ذلك قبل أن يتدخل عدد آخر من زملائهم من اجل وقف الشجار.

من جانب أخر يقبع بايرن ميونخ في  المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الألماني بعد ان جمع 39 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريد بول لايبزيغ الذي جاء على قمة جدول الترتيب.